شقق للايجار فى ستون ريزيدنس Stone Residence

2 غرف شقة للإيجار فى ستون ريزيدنس القاهرة الجديدة

2    1
رقم الإعلان: GB93075
20,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر الشهرى:
20,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
128 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
الأرضية:
بورسلين  
تطل على:
Pool
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يعد كمبوند ستون ريزيدنس من مشاريع المطور العقاري رؤية جروب للتطوير العقاري في القاهرة الجديدة في مصر. يتميز الكمبوند بتصميمه الحديث والأنيق، ويوفر مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الفاخرة، بما في ذلك الشقق والفيلات، التي تلبي احتياجات العملاء المختلفة.

يتميز كمبوند ستون ريزيدنس بوجود مساحات خضراء واسعة، مما يوفر للسكان تجربة سكنية مريحة وفريدة. يضم الكمبوند العديد من المرافق الفاخرة والخدمات، مثل المطاعم والمقاهي والمسابح ونادي الصحة والسبا، بالإضافة إلى الأمن والحراسة على مدار الساعة.

يقع كمبوند ستون ريزيدنس في موقع مثالي في القاهرة الجديدة في مصر، ويوفر الوصول السهل إلى المناطق الأخرى في المدينة. يتيح الموقع للسكان الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الجميلة والأنشطة الترفيهية المتنوعة.

باختصار، يعد كمبوند ستون ريزيدنس من مشاريع المطور العقاري رؤية جروب للتطوير العقاري في القاهرة الجديدة في مصر وجهة سكنية فاخرة ومميزة، بتصميمه الحديث والأنيق والمرافق الفاخرة والخدمات المتنوعة، بالإضافة إلى موقعه المثالي الذي يوفر الوصول السهل إلى المناطق الأخرى في المدينة والمناظر الطبيعية الجميلة والأنشطة الترفيهية المتنوعة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3e42-38f6ad-5db.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632