اسعار الايجارات في ستون ريزيدنس القاهرة الجديدة

2 غرف شقة للإيجار فى ستون ريزيدنس القاهرة الجديدة

2    1
رقم الإعلان: GB90529
20,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر الشهرى:
20,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
128 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
الأرضية:
بورسلين  
تطل على:
Pool
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يعد كمبوند ستون ريزيدنس في القاهرة الجديدة بمصر من المجتمعات السكنية الحديثة التي تم تطويرها لتلبية احتياجات السكان، ويتميز المجتمع بوحدات سكنية فاخرة ومرافق حديثة تلبي احتياجات السكان.

يتميز كمبوند ستون ريزيدنس بالموقع المركزي القريب من الخدمات والمرافق الحيوية، مثل المدارس والمستشفيات والمحلات التجارية والمطاعم والمقاهي، بالإضافة إلى السهولة في الوصول إلى الطرق الرئيسية والمواصلات العامة. كما يتميز المجتمع بالأمان والخصوصية، حيث تم تجهيزه بأحدث التقنيات الأمنية والإلكترونية.

تتميز الوحدات السكنية في كمبوند ستون ريزيدنس بالتصميم الحديث والتشطيبات العالية الجودة، وتتراوح الوحدات السكنية من الشقق الفاخرة إلى الفيلات الفاخرة. كما تتميز الوحدات السكنية بالمساحات الواسعة والتصميم الفريد الذي يلبي احتياجات السكان.

تتميز خدمات كمبوند ستون ريزيدنس بالتنوع والجودة العالية، حيث يوفر المجتمع للسكان مرافق رياضية وترفيهية متنوعة، مثل المسابح والنوادي الرياضية والمناطق الخضراء والمناطق التجارية والمطاعم. كما توفر خدمات المجتمع العديد من الأنشطة الترفيهية المختلفة التي تلبي احتياجات الأفراد والأسر، وتشمل ذلك الأنشطة الاجتماعية والثقافية والرياضية.

يعتبر كمبوند ستون ريزيدنس فرصة للاستثمار العقاري في مصر، حيث يوفر الفرصة للمستثمرين للاستثمار في عقارات فاخرة ومميزة في منطقة مميزة من القاهرة الجديدة. كما تتيح الفرصة للسكان الحصول على أسلوب حياة راقية ومريحة في بيئة آمنة ومحاطة بالخدمات. بالإضافة إلى ذلك، يتميز المجتمع بأنه بيئة مثالية لتربية الأسر وتكوين صداقات جديدة، مما يجعلها خيارًا جيدًا للأفراد والأسر الراغبة في العيش في بيئة آمنة ومريحة في الق


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-bc421b-dd07.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632