ستون ريزيدنس القاهرة الجديدة شقق للايجار

شقة 2 غرف للإيجار فى ستون ريزيدنس - القاهرة الجديدة

2    1
رقم الإعلان: GB81281
20,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر الشهرى:
20,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
128 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
الأرضية:
بورسلين  
تطل على:
Pool
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يعد كمبوند ستون ريزيدنس القاهرة الجديدة واحدًا من أفضل المشاريع العقارية الحديثة التي تم تطويرها في مصر في السنوات الأخيرة. يتميز هذا الكمبوند بالهدوء والراحة والأمان، حيث يقع في منطقة القاهرة الجديدة، وهي المنطقة المفضلة لدى العديد من الزوار والمقيمين في العاصمة المصرية، ويتوفر فيه العديد من الخدمات والمرافق الحديثة التي تجعل من العيش فيه متعة لا توصف.

يضم كمبوند ستون ريزيدنس القاهرة الجديدة مجموعة متنوعة من الشقق المفروشة بأحدث التصاميم الغربية، والتي تتراوح بين شقق غرفة نوم واحدة وحتى شقق 4 غرف نوم. وتتوفر الشقق المفروشة بخيارات مختلفة من الأثاث والتصميمات، بحيث يمكن للسكان اختيار ما يناسبهم بشكل أفضل.

كما يوفر الكمبوند مرافق خدماتية وترفيهية حديثة، بما في ذلك مسبح خارجي، ومنطقة للشواء، ونادي للياقة البدنية، ونادي الأطفال، ومسارات للجري والمشي، وحديقة داخلية مزودة بجلسات عصرية، وأماكن انتظار سيارات مغطاة وغير مغطاة، وأمن 24/7 بالإضافة إلى العديد من الميزات الأخرى التي تتجاوز التوقعات.

ويعتبر كمبوند ستون ريزيدنس القاهرة الجديدة ملاذًا للراحة والاسترخاء بعيدًا عن صخب المدينة، وهو مثالي للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن أسلوب حياة هادئ ومريح في مجتمع سكني متكامل. فإذا كنت تبحث عن منزل رائع بأسعار معقولة، فلا شك أن كمبوند ستون ريزيدنس القاهرة الجديدة هو المكان المثالي لك.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-bafa15-dc65.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632