شقق للايجار فى القاهرة الجديدة ستون ريزيدنس

شقة 2 غرف للإيجار فى ستون ريزيدنس - القاهرة الجديدة

2    1
رقم الإعلان: GB76203
20,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر الشهرى:
20,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
128 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
الأرضية:
بورسلين  
تطل على:
Pool
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

يعتبر كمبوند ستون ريزيدنس من مشاريع المطور العقاري رؤية جروب للتطوير العقاري من أفخم المجمعات السكنية في القاهرة الجديدة في مصر. المشروع المذهل موزع على مساحة 143 فدانًا ويوفر مساحات سكنية فاخرة مع نمط حياة عصري استثنائي.

تم تصميم ستون ريزيدنس بمزيج مثالي من الراحة والأناقة. تشمل الوحدات السكنية، والتي تتضمن شققًا وتاون هاوس وتوين هاوس وفلل منفصلة ، مجموعة من الخيارات لتلبية الاحتياجات والميزانيات المختلفة. تتميز العمارة بالابتكار والتصميم الحديث، وتشتمل على واجهات جميلة وتشطيبات عالية الجودة.

يعتبر الكمبوند مزودًا بمجموعة واسعة من المرافق والخدمات التي تجعل الحياة مريحة وممتعة وفاخرة. تتضمن بعض هذه المرافق حمامات سباحة ومناطق ترفيهية وملاعب أطفال وملاعب رياضية ومراكز لياقة بدنية ومجمع تجاري.

تعتبر الأمن والسلامة أولوية قصوى في ستون ريزيدنس، ولهذا السبب يتم تجهيز الكمبوند بأحدث أنظمة الأمان والحماية بالإضافة إلى فريق عمل متدرب ومتخصص في إدارة المرافق والصيانة.

يعتبر أحد ميزات ستون ريزيدنس الفريدة قربه من بعض أهم المؤسسات التعليمية المرموقة في مصر. يقع الكمبوند بالقرب من الجامعة الأمريكية بالقاهرة والجامعة الألمانية في القاهرة وجامعة المستقبل في مصر، مما يجعله خيارًا مثاليًا للعائلات التي تحترم التعليم وترغب في توفير الأفضل لأطفالها.

تتوافر فرص العقارات في ستون ريزيدنس بأحجام وأنواع مختلفة يمكن اختيارها استنادًا إلى التفضيلات ونمط الحياة والميزانية. سواء كانت إقامة دائمة أو منزل عطلة أو عقار استثماري، فإن نمط الحياة الفاخر والموقع المتميز لستون ريزيدنس يجعلها خيارًا جذابًا وجديرًا بالاستثمار.

في الخلاصة، يعد كمبوند ستون ريزيدنس من مطور عقاري رؤية جروب للتطوير العقاري في القاهرة الجديدة في مصر، بمجموعة رفيعة المستوى، والراحة، والمنفعة. موقعها الاستثنائي بالقرب من المؤسسات التعليمية المرموقة، ومرافقها الرائعة، ومجموعة من الخيارات السكنية تجعله خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن نمط حياة حديث وأنيق وفاخر.