شقق 155 متر للبيع فى ستون ريزيدنس القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى ستون ريزيدنس القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB73037
3,100,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة   بنتهاوس  
السعر:
3,100,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
20,000 جنيه مصرى للمتر المربع
المساحة:
155 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Land Space
السعر:
جنيه مصرى 3,100,000
المقدم:
جنيه مصرى 2,300,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

ستون ريزيدنس هو كمبوند سكني جديد فخم يقع في قلب القاهرة الجديدة، وقد حظي بأهتمام كبير من المستثمرين والمشترين على حد سواء. يقع الكمبوند في موقع متميز ، حيث يوفر سكانه سهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية ووسائل النقل، فضلاً عن مجموعة متنوعة من خيارات التسوق والمطاعم والترفيه.

تم تصميم كمبوند ستون ريزيدنس بأحدث التصاميم الحديثة، حيث يضم مجموعة من الوحدات السكنية المصممة بأفضل المواد والتصميمات الداخلية الرائعة. يتراوح عدد الغرف في الشقق المتاحة من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم، وكذلك وحدات دوبليكس وشقق بنتهاوس. وتتميز الوحدات السكنية بالروعة والأناقة، بفضل التصميمات الحديثة والمريحة التي تم تنفيذها لتلبية احتياجات السكان.

يتمتع كمبوند ستون ريزيدنس بالعديد من المرافق الراقية التي تلبي كافة احتياجات السكان، وتضمن الراحة والاستجمام. يضم الكمبوند مجموعة مذهلة من حمامات السباحة، وملاعب التنس، والملاعب الرياضية، بالإضافة إلى المرافق الخاصة بتنظيم الأحداث والتجمعات الاجتماعية. كما يضم الكمبوند مساحات خضراء كبيرة وجميلة معمرة أشجار وزرواق، وتوفر مساحات مخصصة للأطفال.

ومع توفيره لكل هذه المرافق الراقية، فإن ستون ريزيدنس يضمن للسكان نمط حياة مريح وفاخر يلبي جميع احتياجاتهم. بالإضافة إلى ذلك، يتميز الكمبوند بأمانه الشديد، فهو يوفر خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة للحفاظ على راحة السكان.

يرخص الكمبوند من هيئة المجتمعات العمرانية باعتبار أنه يوفر جميع المتطلبات التي تتوفر في العديد من الأحياء الراقية، ويعد استثمار جيد للمستثمرين الذين يبحثون عن الوحدات السكنية العملية والحديثة في وجود كافة المرافق التي تلبي كافة احتياجات السكان.