شقق للايجار فى ستون ريزيدنس

2 غرف شقة للإيجار فى ستون ريزيدنس القاهرة الجديدة

2    1
رقم الإعلان: GB71792
20,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر الشهرى:
20,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
128 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
الأرضية:
بورسلين  
تطل على:
Pool
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

كمبوند ستون ريزيدنس القاهرة الجديدة هو مشروع سكني يقع في القاهرة الجديدة، مصر. يتميز المشروع بالخدمات المتكاملة التي تشمل المطاعم، والمحلات التجارية، والخدمات الطبية والترفيهية. يقع المشروع في موقع متميز يبعد 15 كم عن المطار الدولي القاهرة.

يتميز المشروع بأنه يحتوي على عدد من المنازل الجديدة والشقق الفاخرة التي تحتوي على المرافق الأساسية للسكن الراقي. يحتوي المشروع على نظام الأمن الذي يضمن أمنك وأمن عائلتك. يشتمل المشروع على مساحات خضراء وحديقات ومدارس ومرافق رياضية مثل الجولف والشاطئ. يتمتع المواطنون بالوصول السريع إلى مواقع السياحة الرئيسية وأماكن التسوق.

كمبوند ستون ريزيدنس القاهرة الجديدة هو مشروع راقي وخاص ومتميز يقدم تجربة سكنية مريحة وممتعة. يمكنك الاستمتاع بالأنشطة الترفيهية والاستجمام في المشروع والاستمتاع بالخدمات الحديثة المتوفرة في المشروع. يقدم المشروع أيضًا المزايا المالية التي تساعدك على تحقيق الربح المالي. لذلك، يمكنك الاستفادة من كمبوند ستون ريزيدنس القاهرة الجديدة للحصول على تجربة سكنية راقية وخاصة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-bbecf5-ddef.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632