شقة مفروشة للايجار فى القاهرة الجديدة ستون ريزيدنس

شقة 2 غرف للإيجار فى ستون ريزيدنس - القاهرة الجديدة

2    1
رقم الإعلان: GB64244
20,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر الشهرى:
20,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
128 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
الأرضية:
بورسلين  
تطل على:
Pool
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 24 Mar 2023

تمام! سأساعدك في إنشاء مقالة باللغة العربية حول ستون ريزيدنس في القاهرة الجديدة في مصر.
ستون ريزيدنس هو مشروع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة. يضم المشروع 603 وحدة سكنية، و 60% منها تطل على المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الجميلة. ويحتوي المشروع على مجموعة متنوعة من المرافق الرائعة، مثل حمام السباحة ومنطقة اللياقة البدنية وصالة الألعاب الرياضية ومنطقة الشواء والعديد من الحدائق الخضراء.
تم تصميم ستون ريزيدنس بمعايير عالية من الفخامة والراحة، حيث تتميز الوحدات بالأرضيات الرخامية والأبواب الخشبية والنوافذ الكبيرة التي تسمح بدخول الضوء الطبيعي والهواء. ويتميز المشروع بموقع استراتيجي في القاهرة الجديدة، حيث يتيح الوصول السهل إلى المدارس والجامعات والمراكز التجارية والمتاجر والمطاعم.
بالإضافة إلى ذلك، يوفر ستون ريزيدنس أيضاً خدمات الأمان والحراسة على مدار الساعة، ويتم توفير مواقف السيارات الخاصة بالسكان داخل المشروع.
باختصار، فإن ستون ريزيدنس هو مشروع سكني متميز يجمع بين الفخامة والراحة والأمان في مكان واحد، ويوفر للسكان أسلوب حياة راقي في موقع استراتيجي في القاهرة الجديدة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b91f0e-da8c.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632