شقة 3 غرف للبيع فى ستون ريزيدنس القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى ستون ريزيدنس القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB43080
4,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
4,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
45,977 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
87 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 19 Mar 2023

ذات فضاء مفتوح ستون ريزيدنس القاهرة الجديدة اغلبنا نعرفها بأنها مركز متكامل للتسوق والترفيه للمشاهدين التوقعات بشكل عام، وبالذات أنها تمثل احدى السياحة الجمالية الرئيسية في القاهرة الجديدة، وأنها يمكن إنتاج آلة تصنيع لتخدم الذخيرة المعترف بها.

ستون ريزيدنس القاهرة الجديدة هو مركز التسوق الخاص بالسياحة الرئيسي في مصر، يشمل الأنشطة التي يمكن التمتع بها مثل مشاهدة فيلم، والفنون الجميلة، والأزياء والملابس الجديدة، والتجهيزات واللوازم المنزلية، والأحذية والأساسيات التي يمكن للمرء الاستمتاع بها، كل هذا يوفر للزائرين مثل وجود رابح دائما.

وهناك العديد من الأماكن التي تخدم منتجات الجودة العالية والسعر المناسب، مثل محلات الأزياء التي توفر للزوار الشراء الجديد، والمنتجات الأخرى التي تتضمن أثاثا وبضائع وأدوات منزلية، وبضائع المطبخ التي تفيد العملاء بتوفير المزيد من المتعه في المنزل.

وتشمل ستون ريزيدنس القاهرة الجديدة أيضا محلول للتسوق والترفيه الذين سجلوا النجاحات الكبيرة في السنوات الأخيرة، بما فيها السينما التي تتحدث عن بعض الأفلام العالمية الشائعة، وجاليري رياضي يقدم خدمات التسوق، وطرق التسوق الرقمي المعتادة لتخديم عملاء طوال الوقت.

هذا المركز الذي يوفر متعة التسوق الأولى في مصر، تساعد في تنمية هذا الوجه للسياحة السائبة في القاهرة الجديدة .