شقق 220 متر للبيع فى ستون ريزيدنس القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى ستون ريزيدنس القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB39589
4,400,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
20,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
220 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
السعر:
جنيه مصرى 4,400,000
المقدم:
جنيه مصرى 2,100,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

تعدُّ مدينة القاهرة الجديدة واحدةً من المناطق السكنية الحديثة في جمهورية مصر العربية، ولابدَّ لأيِّ شخص يبحث عن سكنٍ مريحٍ، وأسلوب حياةٍ فاخرٍ ويعيش حياةً جديدةً ومتطورةً في مصر، أن يتعرَّف على عالم "ستون ريزيدنس" في القاهرة الجديدة.

ستون ريزيدنس هو المجتمع السكني الراقي الواقع في قلب القاهرة الجديدة، وتوفِّر حياةً رفيعة المستوى وخدمةً ذات جودةٍ عاليةٍ للمقيمين. يتألَّف هذا المشروع من مراحل مختلفة، ويتميَّز بمجموعةٍ متنوعةٍ من الشقق الفاخرة، بما في ذلك الأستوديوهات، والشقق'والفيلات الحديثة.

تتراوح الشقق في ستون ريزيدنس من شقة واحدة بغرفة نوم واحدة إلى شقة مكوَّنة من ثلاث غرف نوم، وتحتوي جميعها على منطقة استقبال ومطبخ مفتوح وحمام واسع. كما توفِّر الشقق البارزةً أسلوب حياةٍ عصريةً بتصميمٍ فريدٍ وجودة ممتازة، ومناظرٍ خلابةٍ لمناطقٍ محيطةٍ بها.

يعمل ستون ريزيدنس على تعزيز أنماط الحياة الصحية والنشطة لمقيميه، ولذلك يحتوي هذا العقار الراقي على العديد من المرافق الترفيهية، مثل مسابح، وصالة رياضية، ومنتزه عائلي ومنطقة لعب الأطفال. بالإضافة إلى ذلك، يوفِّر ستون ريزيدنس القاهرة الجديدة وصولاً سهلًا إلى الخدمات الحيوية والتجارية، يمكن القيام بالتسوق والترفيه، والتنزه في الحدائق المحيطة بها.

يتميَّز "ستون ريزيدنس" بالعديد من الاستثمارات العقارية من خلال المباني المتعددة، الذين قد ميِّزوا أنفسهم بالجودة والمتانة، مما يجعل من العقار الخيار الأمثل للعديد من العائلات ورواد الأعمال، الذين يبحثون عن مسكنٍ ومكتبٍ مريحٍ وآمنٍ في جمهورية مصر العربية.

في الخلاصة، تمثل ستون ري