شقق 87 متر للبيع فى ستون ريزيدنس القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى ستون ريزيدنس القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB35350
4,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
4,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
45,977 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
87 م2
رقم الطابق:
4
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 17 Mar 2023

أفتتحت ستون ريزيدنس القاهرة الجديدة مصر في أواخر عام 2019، مخصصة للمحبين للأغاني الصاخبة والأغاني الحديثة. يتميز المكان بمزايا متنوعة، منها مطعم وبار وحفلات خاصة وأحدث التكنولوجيا في الأغاني والموسيقى. يمكن للزوار الاستمتاع بمجموعة واسعة من الأغاني الحديثة والصاخبة، وبالإضافة إلى عروض الموسيقى المختلفة والأحداث الخاصة.

يقع المكان في الحي الأخضر، ويضم أكبر حفلة موسيقية في المنطقة، بالإضافة إلى مطعم وبار مع تأثيرات بصرية مذهلة وأحدث التكنولوجيا في الأغاني والموسيقى. يوفر المكان أيضًا عددًا من الحصص الخاصة للحفلات الخاصة، الذي يمكن للزوار الاستمتاع بأحدث التكنولوجيا في الأغاني والموسيقى.

يوفر المكان أيضًا العديد من الخدمات الإضافية، مثل تأثيرات بصرية مذهلة وأحدث التكنولوجيا في الأغاني والموسيقى. يضم المكان أيضًا مجموعة واسعة من الأغاني الحديثة والصاخبة، وبالإضافة إلى عروض الموسيقى المختلفة والأحداث الخاصة.

يقدم المكان تجربة رائعة للزوار، مع تأثيرات بصرية مذهلة وأحدث التكنولوجيا في الأغاني والموسيقى. يمكن للزوار الاستمتاع بمجموعة واسعة من الأغاني الحديثة والصاخبة، وبالإضافة إلى عروض الموسيقى المختلفة والأحداث الخاصة. يعد ستون ريزيدنس القاهرة الجديدة مصر مكانًا رائعًا للترفيه والاستمتاع بالموسيقى الحديثة والصاخبة.