ستون ريزيدنس القاهرة الجديدة رؤية جروب للتطوير العقاري مصر

2 غرف شقة للبيع فى ستون ريزيدنس القاهرة الجديدة

2    3
رقم الإعلان: GB145789
3,100,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,100,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
20,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
155 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

عد كمبوند ستون ريزيدنس في القاهرة الجديدة في مصر أحد أكثر المشاريع السكنية التي تتز بالمستوى الفاخر والرفاهية المذهلة. يضم المشروع وحدات سكنية فخمة وتم تصميمها بجمالٍ وبهاء فائق لتوفير حياة مريحة ومتطورة للمقيمين.

يحتوي ستون ريزيدنس على وحدات سكنية وشقق فخمة ومتنوعة التصميمات، التي توفر للسكانة وسائل الرفاهية الحديثة، بما في ذلك المسابح والمناطق الخضراء، ومناطق الألعاب والخدمات. وهو مصمم خصيصاً من أجل تلبية احتياجات الأسر العصرية الباحثة عن أسلوب حياة دائماً فاخر ومريح.

تتضمن الوحدات التي تتوفر ضمن كمبوند ستون ريزيدنس أفخم التصميمات وأعلى مستويات الرفاهية. ويحتوي أيضاً الكمبوند على مناطق خضراء جميلة، بها مساحات كبيرة للاسترخاء، والاستمتاع بجو عائلي محبب. يتميز الكمبوند أيضاً بالمواقع المممتازة في قلب القاهرة الجديدة، حيث يمكن الاستمتاع بالهدوء والحياة العصرية في نفس الوقت.

وعلاوةً على ذلك، يحتوي كمبوند ستون ريزيدنس على العديد من المرافق المميزة مثل مراكز التسوق، والمطاعم، والكافيهات، مما يجعله الاختيار الأمثل للسكن المريح والفاخر في مصر.

بشكل عام، يعد كمبوند ستون ريزيدنس المكان المثالي للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن الحياة الرفيعة المستوى والفاخرة في القاهرة الجديدة. يوفر لهم كل ما يحتاجونه للعيش بأفضل طريقة ممكنة، بما في ذلك بيئة معيشية عالية الجودة، ووسائل راحة راقية، وخدمات متميزة.