ستوديو جاهز للاستلام غرفتين للبيع فى ستون ريزيدنس القاهرة الجديدة

2 غرف ستوديو للبيع فى ستون ريزيدنس القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB144404
1,800,000 جنيه مصرى
القسم:
ستوديو / للبيع
السعر:
1,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
19,565 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
92 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Lake View
السعر:
جنيه مصرى 1,800,000
المقدم:
جنيه مصرى 1,500,000
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

ستون ريزيدنس القاهرة الجديدة هو مجمع سكني فاخر يقع في القاهرة الجديدة، ويتميز بتصميمه الفريد والعصري والتجهيزات الحديثة التي تجعل منه مكانًا مثاليًا للعيش والاستثمار.

يعد الاقتناء في ستون ريزيدنس فرصة لتملك منزل فاخر في موقع مميز، حيث يقع المشروع في الحي الرابع في القاهرة الجديدة، ويبعد عن العاصمة الإدارية الجديدة بحوالي 20 دقيقة، كما يتمتع بسهولة الوصول إلى العديد من المناطق الحيوية في القاهرة الكبرى.

وتعرض شركة سي تاون هاوس شقتين جاهزتي للسكن في ستون ريزيدنس، حيث تحتوي كل منهما على غرفتي نوم و2 حمامات ومطبخ وصالة، كما تتميز الشقتان بإطلالة رائعة على المساحات الخضراء الخلابة والمياه الصافية المتدفقة.

تم تصميم الشقق وفقًا لأعلى المعايير، ومجهزة بأجهزة عالية الجودة وتشطيبات فاخرة، وتوفر جميع وسائل الراحة الحديثة التي يحتاجها المقيمون في هذا المجمع السكني الفريد.

تتميز ستون ريزيدنس بمجموعة واسعة من المرافق الفاخرة والمريحة، بما في ذلك حمامات السباحة، ومناطق الجلوس المخصصة للشواء، ونادي رياضي مجهز بأحدث التقنيات ، بالإضافة إلى حدائق خضراء جميلة ومساحات تجارية، مما يجعل من ستون ريزيدنس مكانًا مثاليًا للعيش والاستثمار.

إذا كنت تبحث عن شقة فاخرة في موقع مميز في القاهرة الجديدة، فإن ستوديو جاهز للبيع بغرفتي نوم في ستون ريزيدنس هي الخيار الأمثل لك.