شقق نصف تشطيب 48 متر للبيع فى ستون ريزيدنس القاهرة الجديدة

2 غرف شقة للبيع فى ستون ريزيدنس القاهرة الجديدة

2    3
رقم الإعلان: GB129617
3,781,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,781,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
78,770 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
48 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
السعر:
جنيه مصرى 3,781,000
المقدم:
جنيه مصرى 2,100,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

تقع مجموعة من الشقق النصف تشطيب بمنطقة ستون ريزيدنس في القاهرة الجديدة بمصر، وتوفر هذه الشقق المساحات السكنية المختلفة للمقيمين الجدد في المنطقة. تتميز هذه المجموعة من الشقق بمساحتها الصغيرة التي تبلغ 48 مترًا، مما يجعلها خياراً متاحًا ومناسبًا للأفراد والأسر الصغيرة.

تم بناء هذه الشقق النصف تشطيب حديثًا وتتميز بتصاميم وتصورات معمارية عصرية وجذابة، وهي تتواجد في مجمع يتميز بأمنه وسلامته، مما يجعلها مكان مثالي للمقيمين. تضم المجمع عددًا من المرافق الهامة مثل مجمعات سكنية ومناطق تجارية ومراكز خدمية، مما يجلعه أيضًا موقع تجاري وسكني مثالي لكل السكان.

تتوفر شقق 48 متر للبيع في ستون ريزيدنس في مبنى كبير يحتوي على عدد من الأدوار، والشقق تعتمد على نوعية التشطيب المختلفة، لكن كمعيار عام، تصميم الشقق وتصوراتها المعمارية مختلفة بشكل كبير وتحتوي على جميع المرافق والعناصر اللازمة لحياة مريحة وحديثة.

يتميز كل من الشقق بترتيبات داخلية جيدة ومريحة، حيث تتضمن غرف نوم وصالة وحمام، وتحتوي الشقق أيضًا على مطبخ متكامل ومريح، والتي تعتبر أحد أهم عوامل اختيار الشقق حيث تريح الساكنين من الحاجة إلى الذهاب للخارج في كل مرة يحتاجون فيها لإعداد وجبات الطعام.

وتتوفر هذه الشقق على مدخل خاص ومستقل، وشبكات أنابيب المياه والكهرباء، بالإضافة إلى تكييف هواء مركزي، وجميع الخدمات الأخرى اللازمة لحياة مريحة، وهي شقق نصف تشطيب مما يتيح للمشتري إضافة لمساته الخاصة وتحويلها لمنزل حديث وجميل يرضي جميع احتياجاته.

بالإضافة إلى هذه المرافق المميزة، تتميز شقق ستون ريزيدنس بموقعها الاستراتيجي الذي يشجع المشترين والمستثمرين على اتخاذ القرار الصائب في شراء هذه الشقق المثالية واستثمارها بشكل جيد.

لذلك، فإن شقق 48 متر للبيع في ستون ريزيدنس في القاهرة الجديدة تمثل فرصة ممتازة للمستثمرين والساكنين المحتملين الذين يرغبون في الحصول على المساحات السكنية الصغيرة والمريحة في مكان تطمئن فيه إلى أمنهم وسلامتهم.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-c8bc53-153e9.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632