شقة نصف تشطيب 200 متر للبيع فى ستون ريزيدنس القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى ستون ريزيدنس القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB126717
4,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
20,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
200 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

The Compound Stone Residence by Rooya Group هو تطور سكني فاخر يقع في New Cairo ، مصر. تم تصميم المشروع لتقديم نمط حياة حديث ومريح لسكانه ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي كل احتياجاتهم.

يتميز المركب بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تتوفر هذه الوحدات بأحجام وتخطيطات مختلفة ، تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، لاستيعاب أحجام وأنماط الحياة المختلفة. تم تصميم كل وحدة بتشطيبات ومواد عالية الجودة ، مما يضمن أن السكان يتمتعون بتجربة معيشة مريحة وأنيقة.

ينتشر المركب على مساحة 143 فدانًا ، مع 20 ٪ من الأراضي المخصصة للمساحات الخضراء والحدائق. تخلق المساحات الخضراء المورقة والحدائق ذات المناظر الطبيعية بيئة هادئة وسلمية ، مما يوفر للسكان جوًا مريحًا ومنعشًا. يتميز هذا المركب أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك حمامات السباحة ، ونادي ، وصالة رياضية ، ومنتجع صحي ، من بين أمور أخرى. تم تصميم هذه المرافق لتلبية احتياجات جميع السكان ، من عشاق اللياقة إلى أولئك الذين يفضلون نمط حياة أكثر راحة.

واحدة من الميزات الرئيسية لإقامة الحجر المركبة هي موقعه. يقع التطوير في القاهرة الجديدة ، وهي واحدة من أكثر المناطق السكنية المرغوبة في مصر.