ستون ريزيدنس القاهرة الجديدة شقة 155 متر للبيع

2 غرف شقة للبيع فى ستون ريزيدنس القاهرة الجديدة

2    3
رقم الإعلان: GB123847
3,100,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,100,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
20,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
155 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

Compound Stone Residence هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح ومريح ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق المتاحة في الموقع.

يتميز المجمع بمجموعة متنوعة من الشقق ، بدءًا من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، بالإضافة إلى دوبلكس وبينتهاوس. تم تصميم كل وحدة بتشطيبات حديثة وأنيقة ، وتتميز بنوافذ كبيرة توفر الكثير من الإضاءة الطبيعية والمناظر المذهلة للمنطقة المحيطة بها.

واحدة من الميزات البارزة لإقامة الحجر المركبة هي مجموعة واسعة من وسائل الراحة. يتميز المجمع بسباحة سباحة كبيرة وصالة رياضية مجهزة بالكامل ومنتجع صحي وساونا. هناك أيضًا منطقة لعب للأطفال ، ونادي ، وحديقة ذات مناظر طبيعية حيث يمكن للسكان الاسترخاء والاسترخاء.

يعد الأمن أولوية قصوى في Compound Stone Residence ، مع كاميرات الأمن والمراقبة على مدار 24 ساعة في جميع أنحاء المجمع. هناك أيضًا مواقف آمنة للسيارات تحت الأرض متاحة للمقيمين.

يقع Compound Stone Residence في قلب New Cairao ، على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من بعض من أفضل مناطق الجذب في المدينة ، بما في ذلك الجامعة الأمريكية في القاهرة ، ومهرجان Cairo Festival Mall ، ومطار القاهرة الدولية.

بشكل عام ، يعد الإقامة الحجرية المركبة خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن نمط حياة فاخر ومريح في