ستون ريزيدنس القاهرة الجديدة ستوديو 87 متر للبيع

ستوديو 1 غرف للبيع فى ستون ريزيدنس - القاهرة الجديدة

1    1
رقم الإعلان: GB122959
4,000,000 جنيه مصرى
القسم:
ستوديو / للبيع
السعر:
4,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
45,977 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
87 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

يُعتبر "كمبوند ستون ريزيدنس" أحد المشاريع السكنية الجديدة التي تم إنشاؤها في القاهرة الجديدة بالقرب من مدينة الرحاب، وهو عبارة عن كمبوند سكني فاخر يتكون من فلل وشقق مصممة ومجهزة بأحدث التقنيات والمرافق الحديثة التي تضمن الراحة والأمان للسكان المقيمين فيه.

يقع "كمبوند ستون ريزيدنس" على مساحة 77 فداناً، ويتكون من 500 وحدة سكنية فاخرة تضم مجموعة متنوعة من الفلل والشقق المكونة من غرفتي نوم وثلاث غرف نوم وأربع غرف نوم، كما يضم المشروع مساحات خضراء وحدائق ومسابح ومناطق للعب الأطفال.

وتتميز وحدات "كمبوند ستون ريزيدنس" بتصميم مذهل وأنيق وتشطيبات عالية الجودة، بالإضافة إلى مرافق فاخرة مثل أنظمة الأمان 24 ساعة ومراقبة الدخول والخروج، كما يحتوي المشروع أيضًا على مساحات تجارية تضم مجموعة من المحال التجارية والمطاعم والكافيهات المميزة.

تحتوي منطقة "كمبوند ستون ريزيدنس" على العديد من الخدمات المميزة مثل مركز للياقة البدنية وملاعب تنس وكرة قدم وكرة سلة وملاعب جولف وأماكن للترفيه والتسوق، بالإضافة إلى ملاعب للاسكواش وصالة ألعاب وسينما ومساحات خضراء وحدائق ومسابح ومناطق للعب الأطفال، بالإضافة إلى مكاتب إدارية وأماكن للجلوس والاسترخاء.

يوفر "كمبوند ستون ريزيدنس" المتاح حاليًا فرصة مثالية للاستثمار في العقارات في القاهرة الجديدة، ويعتبر المكان المثالي لعيش الحياة الرفاهية في منطقة أمنة وهادئة ومتكاملة الخدمات والمرافق. وبفضل موقعه المتميز على الطريق الدائري، يمكن للسكان الاستمتاع بسهولة الوصول إلى مناطق أخرى من القاهرة الكبرى.

بالمجمل، "كمبوند ستون ريزيدنس" يوفر للمشترين فرصة للاستمتاع بالحياة الراقية وفي نفس الوقت الاستثمار في عقارات مربحة في قلب القاهرة الجديدة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b065c-1035.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632