بنتهاوس نصف تشطيب 3 غرف للبيع فى ستون ريزيدنس القاهرة الجديدة

3 غرف بنتهاوس للبيع فى ستون ريزيدنس القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB121920
3,500,000 جنيه مصرى
القسم:
بنتهاوس / للبيع
السعر:
3,500,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
20,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
175 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

The Stone Residence عبارة عن مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطوير المركب من قبل مجموعة Rooya ، ويوفر تجربة فريدة من نوعها مع بنيةها الحديثة ، ووسائل الراحة عالية الجودة ، والمناطق المحيطة الهادئة.

ينتشر السكن الحجري على مساحة 143 فدانًا من الأراضي ويتميز بما مجموعه 1142 وحدة ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات مختلف أحجام الأسرة وأنماط الحياة ، بدءًا من شقق غرفة نوم واحدة إلى فيلات فسيحة من خمس غرف نوم.

تم تصميم الشقق الموجودة في The Stone Residence بأسلوب معاصر ، والتي تتميز بنوافذ كبيرة توفر مناظر خلابة للمساحات الخضراء المحيطة. الوحدات مجهزة بوسائل الراحة الحديثة مثل تكييف الهواء والتدفئة المركزية والاتصال بالإنترنت عالي السرعة. تم تجهيز المطابخ بالكامل بأجهزة عالية الجودة ، والحمامات مزودة بتركيبات فاخرة.

تم تصميم Duplexes in the Stone Residence لتوفير أقصى قدر من الخصوصية والراحة ، مع كل وحدة تعرض حديقة خاصة بها وتراسها. تتوفر دوبلكس في تكوينات ثلاث غرف نوم وأربع غرف نوم ، مع مناطق معيشة واسعة ومطابخ حديثة.

تعد الفيلات في The Stone Residence مثالًا للحياة الفاخرة ، والتي تضم مناطق معيشة واسعة وحدائق كبيرة وحمامات سباحة خاصة. الفيلات