شقق نصف تشطيب 175 متر للبيع فى ستون ريزيدنس القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى ستون ريزيدنس القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB118921
3,500,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,500,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
20,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
175 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Garden
عمر العقار:
2020
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

Stone Residence هو مركب سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح وفاخر ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم. أحد الخيارات الأكثر شعبية في Stone Residence هي الشقق شبه المنقولة ، والتي توفر للمقيمين الفرصة لتخصيص مساحة معيشتهم وفقًا لتفضيلاتهم.

الشقق شبه المنقولة في مكان الإقامة الحجري فسيحة ومصممة بشكل جيد ، مع مساحة إجمالية تبلغ 175 مترًا مربعًا. إنها تتميز بغرف معيشة كبيرة ومناطق طعام وغرف نوم ، بالإضافة إلى المطابخ والحمامات الحديثة. تأتي الشقق أيضًا مع شرفات توفر مناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة.

واحدة من المزايا الرئيسية للشقق شبه المنقولة في السكن الحجري هي أنها تسمح للسكان بتخصيص مساحة معيشتهم. يتم تسليم الشقق في حالة شبه مقلوبة ، مما يعني أن الجدران والأرضيات والسقوف قد اكتملت ، ولكن يتم ترك اللمسات الأخيرة للمشتري. هذا يمنح السكان حرية اختيار أرضياتهم وألوان الطلاء والتركيبات ، مما يسمح لهم بإنشاء مساحة تعكس أسلوبهم وشخصيتهم حقًا.

بالإضافة إلى مساحات المعيشة القابلة للتخصيص ، تقدم Stone Residence مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات السكان.