بنتهاوس متشطب 3 غرف للبيع فى ستون ريزيدنس القاهرة الجديدة

3 غرف بنتهاوس للبيع فى ستون ريزيدنس القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB110915
4,400,000 جنيه مصرى
القسم:
بنتهاوس / للبيع
السعر:
4,400,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
20,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
220 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يقع كمبوند ستون ريزيدنس في القاهرة الجديدة في مصر، وهو مجتمع سكني فاخر يتميز بالموقع الاستراتيجي المركزي والتصميم الحديث والراقي. يتميز الكمبوند بالعديد من المرافق والخدمات الفريدة التي تساعد في جعل حياة السكان أكثر رفاهية وراحة.

تضم الوحدات السكنية في كمبوند ستون ريزيدنس مجموعة من الشقق الفاخرة والمساحات الواسعة التي تناسب جميع الأذواق والاحتياجات. كما أن المكيفات المركزية والأجهزة المنزلية عالية الجودة والمطابخ المجهزة بالكامل جزء من الوحدات السكنية المتاحة في الكمبوند.

تضم المرافق العامة للكمبوند ملعب تنس ونادي صحي ومنطقة للأطفال وحمام سباحة ومساحات خضراء واسعة. كما يوفر الكمبوند أيضاً مواقف للسيارات وأمن عالي المستوى على مدار الساعة.

يتميز كمبوند ستون ريزيدنس بالقرب من مراكز التسوق والمدارس والجامعات والمستشفيات والمطاعم والمقاهي، مما يجعله مكاناً مثالياً للعيش والاستمتاع بالحياة العصرية دون تحمل أي عناء.

بالإضافة إلى ذلك، يمتاز كمبوند ستون ريزيدنس بتصميمه المعماري العصري الرائع والذي يخلق جواً هادئاً ومريحاً للسكان. كما يتميز الكمبوند بالمساحات الشاسعة التي تساعد في خلق جو أفضل للترفيه والاسترخاء.

يعتبر كمبوند ستون ريزيدنس خياراً مثالياً للسكن في القاهرة الجديدة، حيث يوفر الرفاهية والراحة والأمان والخصوصية. وبالنظر إلى التصميم الحديث والراقي والمرافق الممتازة المتاحة، يمكن القول بأن كمبوند ستون ريزيدنس سوف يلبي جميع احتياجات السكان ويوفر لهم نمط حياة عصري ومريح في مكان هادئ وجميل.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-7f63f-30f4.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632