شقة 155 متر للبيع فى ستون ريزيدنس القاهرة الجديدة

شقة 2 غرف للبيع فى ستون ريزيدنس - القاهرة الجديدة

2    3
رقم الإعلان: GB100682
3,100,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,100,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
20,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
155 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يعد كمبوند ستون ريزيدنس من أحدث وأكثر كمبوندات القاهرة الجديدة المرموقة، حيث تقدم شركة "شركة بارك ليند" العقارية مشروعًا سكنيًا فريدًا يجمع بين الأناقة والراحة والأمن والخصوصية، والذي يعتبر محطة جذب للعديد من المشترين والمستثمرين في مصر.

يتمتع كمبوند ستون ريزيدنس بموقع استثنائي في القاهرة الجديدة، حيث يقع بالقرب من ميدان جهينة، في قلب الحي الدبلوماسي، وعلى بعد دقائق قليلة فقط من مدينة نصر ومصر الجديدة والطريق الدائري الذي يوصل بينهما مما يجعله وجهة سكنية مثالية للعديد من العائلات والأفراد.

يتألف كمبوند ستون ريزيدنس من 245 وحدة سكنية على مساحة تبلغ 22 فدانًا، ويقدم الكمبوند وحدات سكنية متنوعة تلبي احتياجات مختلف الأسر والعائلات، حيث يتميز الكمبوند بتصميم فريد يوفر الكثير من الخصوصية والراحة للسكان، فأغلب الوحدات تتمتع بإطلالات رائعة على المسابح أو الحدائق الخلابة أو المناظر الطبيعية الخلابة للحدائق الخصبة والمناظر المائية.

يتضمن الكمبوند العديد من الخدمات التي تلبي احتياجات السكان، حيث يحتوي الكمبوند على مساحات خضراء واسعة تضم العديد من الحدائق والمناظر المائية، كما يوفر الكمبوند صالات رياضية مجهزة بالكامل، ومناطق العاب أطفال، ومطاعم ومقاهي، وجميعها تحتوي على أحدث التقنيات والمرافق الحديثة التي توفر سبل الراحة والامان لكافة السكان.

يعد كمبوند ستون ريزيدنس مصممًا وفقًا لأعلى المعايير العالمية، حيث يضم الكمبوند أحدث تقنيات الأمان والحماية، ويوفر نظامًا متكاملًا للحماية والأمان يشمل كاميرات المراقبة والحراسة على مدار 24 ساعة، ويتميز الكمبوند بالأمان والحصرية والهدوء وتصميمه الأفضل الذي يناسب جميع الأذواق.

بدأت شركة بارك ليند العقارية في بناء كمبوند ستون ريزيدنس في عام 2014، وانتهى العمل في المشروع في 2020، وقد نجح الكمبوند في تحقيق الكثير من النجاحات والشهرة في ظل منافسته الشديدة مع العديد من الكمبوندات الأخرى التي تشهد السوق العقاري في مصر. وقد جعلت تلك المزايا كمبوند ستون ريزيدنس القاهرة الجديدة مصر واحدًا من أفضل الأماكن للاستثمار والعيش فيها.