ستون بارك القاهرة الجديدة تاون هاوس للايجار

3 غرف تاون هاوس للإيجار فى ستون بارك القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB83151
30,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
تاون هاوس / للإيجار
السعر الشهرى:
30,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
نصف مفروشة  
مساحة الأرض:
270 م2
مساحة المبنى:
240 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

Compound Stone Park هو مشروع سكني فاخر تم تطويره بواسطة Rooya Group في New Cairo ، مصر. يقع المشروع في موقع رئيسي في قلب القاهرة الجديدة ، والتي تعتبر واحدة من أكثر المناطق المرموقة والمراجعة في المدينة.

يغطي المشروع مساحة 460،000 متر مربع ويتألف من 1142 وحدة ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات أنواع مختلفة من السكان ، من العائلات الصغيرة إلى العائلات الكبيرة. يتضمن المشروع أيضًا منطقة تجارية تقدم مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق للمقيمين.

واحدة من الميزات الرئيسية لـ Compound Stone Park هي تصميمها المعماري الفريد ، الذي يمزج بين الأساليب الحديثة والتقليدية. تم تصميم المباني لتكون فسيحة وجيدة التهوية ، مع نوافذ كبيرة تسمح للضوء الطبيعي بإغراق التصميمات الداخلية. يتميز المشروع أيضًا بمساحات خضراء خضراء وميزات المياه والحدائق ذات المناظر الطبيعية التي توفر بيئة هادئة وهادئة للمقيمين.

يقدم المشروع مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات السكان. وتشمل هذه النادي وحمامات السباحة وصالة الألعاب الرياضية ومنتجع صحي ومنطقة للأطفال وملعب رياضي. يتميز المشروع أيضًا بنظام أمان على مدار 24 ساعة وخدمة كونسيرج