فيلا متشطبة للبيع بالتقسيط في ستون بارك

5 غرف فلل للبيع فى ستون بارك القاهرة الجديدة

5    5
رقم الإعلان: GB81282
18,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
18,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
525 م2
مساحة المبنى:
600 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يتمتع كمبوند ستون بارك في القاهرة الجديدة بموقعٍ متميّز، حيث يقع في قلب التجمع الخامس، وهو منطقةٌ حيويةٌ ومتميّزةٌ بتوفّر العديد من المرافق والخدمات التي يحتاجها السكّان العصريّون. يمتدّ المشروع على مساحة ٥٢ فدّانًا، ويحتوي على وحدات سكنيّة متعدّدة الأحجام والأنماط، بما في ذلك الشقق والتوين هاوس والفيلات، كلٌّ منها مصمّم بأسلوبٍ معماريٍّ عصريٍ يُلبّي كافّة الاحتياجات ويناسب جميع الأذواق.

يتمتّع كمبوند ستون بارك بالعديد من المميزَّات الفريدة التي تجعله من أبرز المشاريع العقاريّة في مصر، حيث يتوفّر فيه العديد من المرافق والخدمات الترفيهيّة والتي تُلبّي جميع احتياجات السكان، مثل ملاعب الجولف والتنس والاسكواش، والحدائق الخضراء الواسعة والمسابح المنعشة والنوافير والبحيرات الصناعية، بالإضافة إلى متاجر التجزئة والمطاعم والكافيهات، ومركز تجاري وسينما وصالة للألعاب الرياضيّة والنادي الرياضي.

يتمتّع كمبوند ستون بارك بمستوى راقٍ من الأمن والخدمات، حيث يوفّر نظامًا أمنيًا عالي الجودة ومتطوّرًا في جميع المداخل والمخارج، كما يوجد حراسات وكاميرات مراقبة على مدار الساعة، للحفاظ على أمان وخصوصية السكّان.

باختصار، يعد كمبوند ستون بارك في القاهرة الجديدة إحدى أفضل الخيارات للراغبين في العيش الهادئ والتمتّع بمناخٍ آمن وصحي، مع توفير بيئةٍ حضاريةٍ ومرافقٍ وخدماتٍ متكاملة. فهو يعتبر مكانًا مثاليًّا للعيش أو الاستثمار فيه.