فيلا متشطبة 4 غرف ريسيل فى ستون بارك القاهرة الجديدة

4 غرف فلل للبيع فى ستون بارك القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB74484
11,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
11,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
565 م2
مساحة المبنى:
420 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يُعد كمبوند ستون بارك في القاهرة الجديدة واحدًا من أفضل المشاريع العقارية التي تم إطلاقها مؤخرًا في مصر. يُعتبر كمبوند ستون بارك مجتمعًا هادئًا وفخمًا للسكن يضم مساحات خضراء غنية وحدائق مورقة ومرافق سكنية وترفيهية مميزة.

تتميز الوحدات السكنية المختلفة في كمبوند ستون بارك بتصميمات فريدة، بإطلالات رائعة وتشطيبات داخلية راقية وعصرية. تضم الوحدات شققًا فاخرة بمساحات مختلفة، وفيلات منفصلة بحدائق خاصة، وتوفر خيارات مختلفة للعائلات والأفراد لتلبية احتياجاتهم.

تتضمن المرافق الترفيهية في كمبوند ستون بارك ناديًا صحيًا متكاملاً، وحمامات سباحة، ومناطق شواء، وأماكن للجلوس والترفيه عن الأطفال، والمزيد. كما يضم الكمبوند منطقة تجارية مع العديد من المتاجر والمطاعم والمقاهي.

تقدم شركة Arada Developments الشركة المطورة لـ ستون بارك، خدمات متميزة وبأيدي خبراء ومتخصصين في مجال تطوير العقارات. تهتم الشركة بالتفاصيل الدقيقة لكل مشروع، بدءًا من موقعه وحتى أدق التفاصيل في التصميمات الداخلية والخارجية. وتعمل Arada Developments على تحقيق رؤيتها في توفير أفضل الخدمات والأماكن للعيش فيها في مصر.

كما تتميز خدمات ستون بارك بمرونتها حتى تلبي احتياجات العملاء، حيث يتم تقديم خيارات السداد الشهري والدفع المختلفة. بالإضافة إلى ذلك، يتم توفير خدمات الأمن والصيانة على مدار الساعة، وتدار منطقة الكمبوند بشكل عام بإدارة أمنية وفريق إداري متخصص.

باختصار، يتمتع كمبوند ستون بارك بموقع فريد ومرافق ترفيهية وخدمية متكاملة، ويعد مثاليًا للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن الهدوء والراحة والرفاهية في العيش في مكان مثالي للسكن. ويعد Arada Developments شريكًا موثوقًا به في تطوير مشاريع العقارات في مصر.