فيلا مستقلة 4 غرف للبيع فى ستون بارك القاهرة الجديدة

فلل 4 غرف للبيع فى ستون بارك - القاهرة الجديدة

4    3
رقم الإعلان: GB67677
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
511 م2
مساحة المبنى:
350 م2
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

ستون بارك هو مجمع سكني تم تطويره بواسطة Rooya Group في القاهرة الجديدة ، مصر. يمتد الكمبوند على مساحة 460.000 متر مربع ويقع في منطقة التجمع الخامس بالقرب من الجامعة الأمريكية بالقاهرة وجامعة المستقبل.

يتكون المجمع من 1430 وحدة سكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تتراوح مساحة الوحدات من 120 إلى 400 متر مربع ، وهي مصممة لتلبية الاحتياجات والتفضيلات المختلفة. تتوفر الشقق بغرفتي نوم و 3 و 4 غرف نوم ، بينما تتوفر الفلل والدوبلكس بخيارات من 4 و 5 و 6 غرف نوم.

يتميز الكمبوند بالعديد من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك نادي ، ومسبح ، وجيم ، ومنتجع صحي ، ومنطقة للأطفال ، ومنطقة تجارية. النادي هو مركز الأنشطة الاجتماعية في الكمبوند ، ويضم مطعمًا ومقهى وصالة. تم تصميم المسبح لتلبية احتياجات كل من البالغين والأطفال ، وهو محاط بسطح للتشمس وحديقة ذات مناظر طبيعية.

الصالة الرياضية مجهزة بالكامل بمعدات حديثة وتقدم مجموعة من دروس اللياقة البدنية ، بما في ذلك اليوجا والبيلاتس والتمارين الرياضية. تم تصميم المنتجع الصحي لتوفير تجربة الاسترخاء وتجديد النشاط ، ويقدم مجموعة من العلاجات ، بما في ذلك التدليك وعلاجات الوجه وتقشير الجسم.

منطقة الأطفال مصممة لتلبية احتياجات الأطفال من جميع الأعمار ، وتضم ملعبًا ومسبحًا للأطفال ومركزًا للرعاية النهارية. تضم المنطقة التجارية مجموعة من المحلات التجارية والمقاهي والمطاعم ، مما يوفر للمقيمين سهولة الوصول إلى الضروريات اليومية وخيارات الترفيه.

بشكل عام ، ستون بارك هو مجمع سكني جيد التصميم ومجهز جيدًا يوفر تجربة معيشة مريحة وفاخرة في القاهرة الجديدة ، مصر.