فلل مستقلة للبيع بالتقسيط في ستون بارك

3 غرف فلل للبيع فى ستون بارك القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB65919
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
467 م2
مساحة المبنى:
370 م2
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

كمبوند ستون بارك القاهرة الجديدة هو مشروع سكني حضري طرح في القاهرة في مصر، والذي يتضمن أكثر من ستة عشر ألف سكناً من الوحدات السكنية، والخدمات التي تشمل المولات والمطاعم، والصيدليات والمخازن التجارية، وغيرها من المنشآت التجارية.

تم الإنشاء في كمبوند ستون بارك القاهرة الجديدة لتوفير سكن رخيص وواسع النطاق للمواطنين المصريين. يتميز المشروع بالتصميم الحديث والمريح، والتصميم الهندسي الذي يضمن أن الأشخاص لديهم الوصول إلى الخدمات التي تحتاجها بسهولة. ويتميز المشروع أيضًا بالمواقف الخاصة للسيارات، والمساحات المشتركة التي تشمل الحدائق والمنتزهات، والأنشطة الرياضية والترفيهية.

وتتضمن الخدمات التي تقدمها كمبوند ستون بارك القاهرة الجديدة توفير الخدمات الصحية، والتعليمية، والخدمات الإضافية التي يتم توفيرها للمشتركين في المشروع. ويتم توفير الخدمات الشخصية والتجارية للمشتركين، والمواطنين المحليين، والمسافرين الذين يزورون المشروع.

ويسعى كمبوند ستون بارك القاهرة الجديدة إلى توفير الخدمات المطلوبة من قبل المواطنين المصريين، والحفاظ على الجو الآمن والراحة التي يتمتع بها المشتركون في المشروع. وتستهدف كمبوند ستون بارك القاهرة الجديدة التطور المستمر، والإبداع في التصميم الهندسي، وتحسين الخدمات التي يقدمها المشروع لجميع المشتركين.