تاون هاوس جاهز للاستلام للبيع فى ستون بارك

3 غرف تاون هاوس للبيع فى ستون بارك القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB55565
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
280 م2
مساحة المبنى:
270 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
السعر:
جنيه مصرى 0
المقدم:
جنيه مصرى 6,400,000
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

ستون بارك القاهرة الجديدة هي مجموعة من المناطق التي تقع على الضفة الشرقية لنهر النيل في مصر، وتعد أكبر مشاريع تطوير سكني في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تم تطوير المشروع بواسطة الشركة المصرية الخاصة المدعومة من الحكومة المصرية، وتشمل المشروع التطوير السكني والصناعي والتجاري والسياحي.

ستون بارك يشمل العديد من المشاريع المختلفة، وتشمل بيتزا هوت، ومجمع ستون، ومجمع بارك ستون، ومجمع بارك ستون الطبي، ومجمع بارك ستون الأزياء، ومجمع بارك ستون المصري، ومجمع بارك ستون التجاري، ومجمع بارك ستون السياحي، ومجمع بارك ستون الصناعي. ويشمل المشروع أيضا عدد من الخدمات المختلفة، مثل المطاعم، والمحلات التجارية، والسينما، والأنشطة الرياضية، والخدمات الصحية، والخدمات الاجتماعية.

ويشمل المشروع أيضا عدد من الخدمات الإضافية، مثل برنامج التعليم الشامل، والخدمات الصحية الإضافية، والخدمات الإجتماعية، والخدمات الإنسانية، والخدمات الداخلية للمشروع. بالإضافة إلى ذلك، يتم تطوير المشروع لتحقيق الأهداف المشتركة للحكومة المصرية والمؤسسات المصرية الخاصة.

وبالإضافة إلى ذلك، يقوم المشروع بتوفير العديد من الخدمات الإضافية للمواطنين المصريين، وتشمل الخدمات الإضافية الخدمات الصحية، والخدمات التعليمية، والخدمات الإجتماعية، والخدمات الإنسانية، والخدمات الداخلية للمشروع.

وخلال العام الجاري، بدأت الحكومة المصرية بالعمل على تطوير المشروع، وذلك لتطوير المناطق المجاورة لإنشاء مجتمع سكني متكامل مع الخدمات الإضافية اللازمة لتلبية احتياجات المواطنين.