شقة 3 غرف للبيع فى ستون بارك القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى ستون بارك القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB48931
4,590,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)
السعر:
4,590,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
21,448 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
214 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 20 Mar 2023

المقدمة:

تقع ستون بارك في قلب القاهرة الجديدة، وهي مجمع سكني فاخر يقدم لسكانه تجربة سكنية فريدة. يعتبر ستون بارك واحدًا من أبرز مشروعات العقارات الفاخرة في مصر، حيث تتميز الشقق بعمارتها وتصميمها الفريد.

المميزات والوسائل المتاحة:

ينقسم المجمع إلى جزئين، كل جزء منه يحتوي على مجموعة من وسائل الراحة والمميزات. فالجزء الأول يتكون من فلل فاخرة تصميمها متميزة، فيما يتركز الجزء الآخر على الشقق الواسعة.

إن المناظر الطبيعية في ستون بارك تُعد واحدة من أهم المميزات، حيث يمكن للسكان الاستمتاع بالهواء النقي والطبيعة الخلابة. كما يحتوي المجمع على عدد من وسائل الرياضة، مثل الملاعب الخاصة بكرة السلة والكرة الطائرة وكرة القدم، فضلاً عن مسار الجري. كما يضم المجمع عددًا من حمامات السباحة، بما في ذلك حمام يتخلله شلال مائي ما يضيف إلى جو المكان الهادئ والمريح.

بالإضافة إلى ذلك، يشمل المجمع ناديًا يقدم مجموعة متنوعة من الخدمات والأنشطة للكبار والأطفال، بما في ذلك منطقة لعب الأطفال ومركز للياقة البدنية وسبا ومطعم.

الجوانب القانونية:

تعد واحدة من الجوانب القانونية الحاسمة لسيكون بارك مناطق الامان القانونية بخصوص السكن العقاري في مصر، حيث يجب على المطور الامتثال لجميع المتطلبات القانونية خلال بناء المشروع، بما في ذلك الحصول على جميع التراخيص والموافقات اللازمة من الجهات المختصة.

وكمحامي ، فمن المهم التحقق من الشرعية المطور وضمان جميع الالتزامات المتعلقة بشراء عقار في ستون بارك هي في النظام قبل التوقيع على أي عقود. وسوف يضمن التحليل الشامل للإطار القانوني الخاص بالمجمع أنه يعد استثمارًا آمنًا وخاليًا من أية تداعيات قانونية.

الاستنتاج:

تجمع ستون بارك بين الأناقة والرفاهية والراحة، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للعيش. يساهم المناظر الطبيعية المذهلة ومرافق الترفيهية في إضافة لمسة من السحر على المجمع. وبوصفنا محاميًا، فمن الضروري ضمان شرعية المشروع وحماية مصالح العملاء وضمان عملية سلسة للحصول على العقارات في المجمع.