فيلا للبيع بالتقسيط في ستون بارك

فلل 6 غرف للبيع فى ستون بارك - القاهرة الجديدة

6    5
رقم الإعلان: GB39473
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
490 م2
مساحة المبنى:
375 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Pool View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 18 Mar 2023

ستون بارك القاهرة الجديدة هو أحدث مشروع سكني في مصر، والذي تم بناؤه في مكان استراتيجي يقع في مدينة القاهرة الجديدة، ويتميز بتصميماته المعمارية الحديثة والفاخرة.

يتكون ستون بارك القاهرة الجديدة من 4 أبراج سكنية فاخرة، تطل على مساحات خضراء واسعة، وتحوي إلى حدود الآن ما يقارب من 1400 وحدة سكنية من الشقق الفاخرة والمصممة بطريقة فريدة من نوعها.

تتميز شقق ستون بارك القاهرة الجديدة بقوائمها المتكاملة من المميزات والخدمات الفاخرة، مثل السبا، وحمامات السباحة، وقاعات الاحتفالات، وصالات اللياقة البدنية، والعديد من الخدمات التي تدعم نمط حياة السكان في المشروع.

ويعد ستون بارك القاهرة الجديدة أيضاً مكاناً متكاملاً، حيث يقع في موقع استراتيجي على بُعد دقائق من مدارس عالية المستوى، والمستشفيات، والمطاعم الفاخرة والمحلات التجارية في القاهرة الجديدة.

كما يتميز المشروع بأنه آمن ومرتفع المستوى، حيث يتم تأمينه بواسطة كاميرات المراقبة وحراس الأمن، ويحتوي أيضاً على مناطق للشواء ومتنزهات للأطفال.

ويتسم ستون بارك القاهرة الجديدة بدفء الأجواء والراحة والهدوء وذلك بفضل وجود المساحات الخضراء الواسعة الموجودة داخل المشروع، وهو ما يجعلها مكاناً مثالياً للاستثمار العقاري والعيش فيه.

وأخيراً، يعد ستون بارك القاهرة الجديدة واحداً من أجمل المشاريع السكنية الحديثة في مصر، وهو يضفي على حياتنا اليومية الرفاهية والتميز، والحياة العصرية التي نرغب بها في عصرنا الحالي.