شالية بموقع متميز للبيع في ستون بارك

شالية للبيع فى ستون بارك - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB141123
2,850,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
2,850,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
34,337 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
83 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعتبر كمبوند ستون بارك في القاهرة الجديدة بجمهورية مصر العربية، واحدًا من أفضل المشاريع العقارية الحديثة في المنطقة. يقع الكمبوند بالقرب من العديد من الخدمات والمرافق الضرورية، مثل المستشفيات والمدارس والمراكز التجارية، مما يجعله مكانًا مثاليًا للعيش والاستثمار.

يتميز كمبوند ستون بارك بتصميمه الحديث والأنيق الذي يجذب العديد من المستثمرين والمقيمين. يتميز الكمبوند بتوفير جميع مرافق الترفيه والاسترخاء التي يحتاجها السكان، منها المسابح والملاعب الرياضية والنادي الصحي ومناطق الجري والمشي. كما تتوفر في الكمبوند أيضًا مناطق ترفيهية للأطفال ومناطق خضراء رائعة، ما يجعله مكانًا مثاليًا للعائلات.

يتوفر ستون بارك على شقق سكنية فاخرة وبأسعار تنافسية، بدءًا من شقق بغرفة نوم واحدة إلى شقق بثلاث غرف نوم، جميعها مزودة بجميع وسائل الرفاهية والراحة التي يحتاجها السكان، بدءًا من المطابخ المزودة بأحدث الأجهزة إلى المناطق الخضراء حول الوحدات السكنية.

يوفر كمبوند ستون بارك في القاهرة الجديدة بجمهورية مصر العربية بيئة مثالية للعيش والاستثمار، ويشكل خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يرغبون في مسكن فاخر في مكان هادئ وآمن. يوفر الكمبوند أيضًا فرصًا للعائلات والأفراد للاستمتاع بالحياة الفاخرة وسط بيئة آمنة ومألوفة. ومع توفير العديد من المرافق والخدمات العصرية المتطورة، يشكل كمبوند ستون بارك في القاهرة الجديدة خيارًا جذابًا للعيش في مصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-1d6fb7-213b.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632