ستون بارك القاهرة الجديدة شالية للبيع

شالية للبيع فى ستون بارك - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB141041
2,850,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
2,850,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
34,337 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
83 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

كمبوند ستون بارك هو مجمع سكني فاخر يقع في القاهرة الجديدة في مصر، والذي تم تطويره من قبل مجموعة رؤية جروب للتطوير العقاري. يهدف المجمع إلى توفير الراحة والأناقة للسكان، بجانب توفير مجموعة من الخدمات والوسائل العالمية المتطورة.

يتميز هذا الكمبوند بموقع مثالي في قلب القاهرة الجديدة، بالقرب من الجامعة الأمريكية في القاهرة وغيرها من المرافق الأساسية مثل المستشفيات والمدارس الدولية ومراكز التسوق. ويمكن الوصول إلى الموقع بسهولة عن طريق الطرق ووسائل النقل العام، مما يجعله مكانًا مثاليًا للعيش.

تشمل خيارات السكن في ستون بارك فلل بمساحة مستقلة ومنازل ثلاثية، وشقق مختلفة الأحجام لتناسب احتياجات السكان المختلفة. وتم تصميم الوحدات بعناية فائقة لتستخدم مواد وتشطيبات عالية الجودة، وتتميز الفيلات والمنازل الثلاثية بحدائق كبيرة، في حين تأتي الشقق بشرفات وإطلالات خلابة على المناطق المحيطة.

ويتميز ستون بارك أيضا بمجموعة كبيرة من الوسائل العالمية المتطورة للسكان، بما في ذلك حمامات السباحة ومراكز اللياقة البدنية وأيضًا ملاعب الأطفال والمسارات السير والركض، ومنشآت رياضية مختلفة. كما يحيط المجمع بمناظر خلابة وحدائق خضراء، مما يوفر بيئة هادئة ومريحة للعائلات.

وعلاوة على ذلك، تم تصميم ستون بارك بما يوفر للسكان خدمات ممتازة، بما في ذلك الأمن على مدار الساعة وخدمات الصيانة وخدمات الإستقبال وخدمات تنظيف المنازل. و


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b39fb4-d3fc.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632