ستون بارك القاهرة الجديدة شقة 254 متر للبيع

شقة 3 غرف للبيع فى ستون بارك - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB124174
6,910,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
تربلكس 3 مستويات
السعر:
6,910,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
27,204 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
254 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Stone Park New Cairo هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. يُعرف المركب بتصميمه الاستثنائي ، والبناء عالي الجودة ، ووسائل الراحة الحديثة. واحدة من أكثر الخصائص المرغوبة في المركب هي شقة 254 متر مربع والتي هي معروضة للبيع حاليًا.

تقع الشقة في الطابق الثالث من أحد مباني المركب وتتميز بتخطيط واسع ومصمم جيدًا. يضم ثلاث غرف نوم ، بما في ذلك غرفة نوم رئيسية مع حمام داخلي وخزانة ملابس. تشترك غرفتي نوم أخريين في الحمام ولديها مساحة خزانة واسعة. تحتوي الشقة أيضًا على غرفة معيشة كبيرة ومنطقة لتناول الطعام ومطبخ مجهز بالكامل مع أجهزة حديثة.

واحدة من أكثر الميزات إثارة للإعجاب في هذه الشقة هي الشرفة الكبيرة التي تطل على المساحات الخضراء المورقة في المجمع والمناظر الطبيعية الجميلة. الشرفة مثالية للاسترخاء والاستمتاع بالهواء النقي وأشعة الشمس. تأتي الشقة أيضًا مع مكان مخصص لوقوف السيارات في المرآب تحت الأرض بالمبنى.

يتمتع سكان ستون بارك القاهرة الجديدة بمجموعة واسعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك نادي ، وحمام سباحة ، وصالة رياضية ، وسبا ، وملعب للأطفال. يحتوي المركب أيضًا على الأمن على مدار 24 ساعة ، ومراقبة CCTV ، وخدمة كونسيرج لضمان