فيلا ريسيل بسعر لقطة فى ستون بارك

4 غرف فلل للبيع فى ستون بارك القاهرة الجديدة

4    3
رقم الإعلان: GB108104
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
504 م2
مساحة المبنى:
360 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Compound Stone Park هو مجتمع سكني فاخر يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. يقدم المشروع من قبل Rooya Group ، مجموعة من الشقق المتطورة والفيلات والمنازل ، إلى جانب مجموعة من وسائل الراحة والمرافق ذات المستوى العالمي.

منتشرة على مساحة 460،000 متر مربع ، تم تصميم مركب ستون بارك لتزويد السكان ببيئة معيشية هادئة وسلمية. يتميز المجتمع بمناظر طبيعية خضراء خضراء وميزات المياه ذات المناظر الخلابة ومجموعة من المرافق الترفيهية ، بما في ذلك النادي وحمامات السباحة والملاعب الرياضية.

تم تصميم الوحدات السكنية في مركب ستون بارك لتلبية احتياجات العائلات الحديثة. تتراوح الشقق من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، بينما تأتي الفيلات ومنازل المدينة بأحجام وتكوينات مختلفة. تم تصميم جميع الوحدات مع الهندسة المعمارية المعاصرة وتتميز بتشطيبات وتجهيزات عالية الجودة.

تم تجهيز المجتمع بأنظمة أمنية حديثة ، مما يضمن سلامة وخصوصية السكان. يتميز المشروع أيضًا بمجموعة من المساحات التجارية والتجارية ، بما في ذلك مركز تجاري ومطاعم ومقاهي وغيرها من وسائل الراحة.

يقع Compound Stone Park في قلب New Cairao ، على مقربة من بعض المعالم الأكثر شعبية في المدينة ، بما في ذلك الجامعة الأمريكية في القاهرة ، ومركز Cairo Festival City ، ومطار القاهرة الدولية.