تاون هاوس بموقع متميز للبيع في ستون بارك

3 غرف تاون هاوس للبيع فى ستون بارك القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB105637
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
490 م2
مساحة المبنى:
375 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Compound Stone Park New القاهرة مصر هو مجتمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة. ينتشر المركب على مساحة 460،000 متر مربع ويوفر مجموعة واسعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق.

تم تصميم المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح وفاخر. المجتمع محاط بالمناظر الطبيعية الخضراء المورقة والحدائق الجميلة ، مما يوفر بيئة سلمية وهادئة. يتميز المركب أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك نادي وحمامات سباحة وصالة رياضية ومنتجع صحي.

تم تصميم الفيلات في مركب ستون بارك الجديد مصر لتلبية احتياجات العائلات من جميع الأحجام. تأتي الفيلات بأحجام مختلفة ، تتراوح من 300 إلى 600 متر مربع ، وتتميز بمناطق معيشة واسعة وغرف نوم كبيرة ومطابخ حديثة. تأتي الفيلات أيضًا مع حدائق خاصة وحمامات سباحة ، مما يوفر للسكان واحة خاصة في قلب المدينة.

تعد المنازل في مركب ستون بارك الجديد مصر القاهرة مثالية للعائلات التي تبحث عن خيار أكثر بأسعار معقولة. تأتي المنازل بأحجام مختلفة ، تتراوح من 200 إلى 300 متر مربع ، وتتميز بمناطق معيشة واسعة وغرف نوم كبيرة ومطابخ حديثة. تأتي المنازل أيضًا مع حدائق خاصة ، وتوفر السكان