فلل مستقلة للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة ستاو

5 غرف فلل للبيع فى ستاو العاصمة الإدارية الجديدة

5    4
رقم الإعلان: GB86525
10,500,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
10,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
500 م2
مساحة المبنى:
670 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
4
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

كمبوند ستاو العاصمة الإدارية الجديدة لمصر هو مشروع عظيم تحت إشراف الحكومة المصرية، وهو مشروع بقيمة ما يقارب الثلاثة بليونات دولار أمريكي. يهدف هذا المشروع إلى تحقيق الاستدامة المؤسسية والإدارية للبلاد، والتي تعتبر الأساس للتنمية المستدامة والاستراتيجية الحالية للحكومة المصرية.

يتضمن المشروع نشر العديد من المنشآت والشركات الحكومية والخاصة في المنطقة، وإنشاء الكثير من المشاريع التجارية والصناعية والسياحية لتعزيز التنمية الاقتصادية والاجتماعية في المنطقة. كما سيتم إنشاء العديد من المنشآت الحكومية التي ستساعد في تحقيق الأهداف المتبعة للمشروع والتي تتضمن التعليم والتأهيل المهني والاجتماعي والصحي.

كما سيتم تطوير البنية التحتية للمنطقة من خلال إنشاء العديد من الطرقات والممرات السريعة والخطوط السكك الحديدية الجديدة والطرقات الجديدة، والتي ستساعد في تحسين الوصول إلى المنطقة وتسهيل التنقل للمواطنين والمسافرين.

من أجل التأكد من النجاح القائم للمشروع، سيتم إنشاء العديد من التجارب التجريبية والبحوث الجديدة لتحسين الخدمات الحكومية والخدمات التي تقدمها الشركات الخاصة، وسيتم التعاون مع الشركات الأجنبية لتحقيق النجاح المطلوب.

يشكل كمبوند ستاو العاصمة الإدارية الجديدة لمصر مشروعاً عظيماً لإنشاء مستقبل أفضل للمصريين، والذي يسعى لتطوير الاقتصاد والإدارة الحكومية والتعاون مع الشركات الخاصة لتحقيق التنمية المستدامة.