شقق للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة ستاو

3 غرف شقة للبيع فى ستاو العاصمة الإدارية الجديدة

3    1
رقم الإعلان: GB82750
1,320,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
1,320,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
11,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
120 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
1
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يقع كمبوند ستاو بواسطة سيجنتشر هومز في القلب النابض للعاصمة الإدارية الجديدة في مصر. تم تصميم المجتمع ليوفر للسكان نمط حياة فاخر، مع مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الجميلة، والمرافق العالمية المستوى، والمناظر الطبيعية الخلابة للمدينة.

يوفر المجتمع مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الشقق والبنتهاوس والدوبلكسات. صممت كل وحدة بعناية فائقة، مع تشطيبات حديثة فاخرة وخطة مفتوحة لخلق مساحة معيشية واسعة ومريحة. توفر الوحدات السكنية أيضًا مناظر ساحرة للمناظر الطبيعية المحيطة، بما في ذلك الحي المركزي للأعمال ونهر الأخضر.

يقدم كمبوند ستاو بواسطة سيجنتشر هومز مجموعة واسعة من المرافق للاستمتاع بها من قبل السكان، بما في ذلك مركز لياقة بدنية وحمامات سباحة ومناطق جلوس خارجية وملعب للأطفال. كما يتم تصميم المجتمع لتلبية احتياجات الأسر، مع مجموعة من المرافق التعليمية والخدمات المتاحة، بما في ذلك مدرسة وحضانة.

أحد الميزات الرئيسية لـ ستاو بواسطة سيجنتشر هومز هو موقعه. يقع المجتمع في العاصمة الإدارية الجديدة، وهي واحدة من أسرع المدن نمواً في العالم. تم تصميم العاصمة الإدارية الجديدة لتكون مدينة ذكية تحتوي على بنية تحتية مستدامة وتكنولوجيا حديثة، مما يجعلها موقعًا مثاليًا لأولئك الذين يرغبون في العيش في مدينة حديثة ومبتكرة.

في الخلاصة، يعد كمبوند ستاو بواسطة سيجنتشر هومز مجتمعًا سكنيًا فاخرًا يوفر للسكان نمط حياة فاخر في قلب العاصمة الإدارية الجديدة. يوفر المجتمع مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية والمرافق العالمية المستوى والمناظر الطبيعية الخلابة للمدينة، مما يجعلها اختيارًا مثاليًا لأولئك الذين يرغبون في العيش في مجتمع حديث ومبتكر.