فلل 5 غرف للبيع فى ستاو العاصمة الإدارية الجديدة

فلل 5 غرف للبيع فى ستاو - العاصمة الإدارية الجديدة

5    4
رقم الإعلان: GB75507
10,500,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
10,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
500 م2
مساحة المبنى:
670 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
4
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

كمبوند ستاو العاصمة الإدارية الجديدة يعتبر من أكبر المشاريع التطويرية في مصر. ويسعى المشروع إلى تطوير البنية التحتية الإدارية والإقتصادية والاجتماعية والبيئية في البلاد. ويشمل المشروع بناء منطقة عمل تضم الحكومة المركزية في العاصمة الجديدة، والمدن الخارجية التي تشمل الإدارة العامة والشركات الحكومية، والشركات الخاصة والمؤسسات الأخرى.

وتشمل مشروع ستاو العاصمة الإدارية الجديدة مجموعة من المباني الخاصة بالحكومة والمؤسسات الحكومية، والشركات الخاصة والمؤسسات الأخرى. وسيشمل المشروع أيضًا بناء الخدمات الإدارية والإقتصادية والاجتماعية والبيئية اللازمة لخدمة السكان الجدد للعاصمة الجديدة. وسيشمل المشروع أيضًا تطوير البنية التحتية للمشروع، مثل الطرق والخطوط السكك الحديدية والطرق السريعة والمحطات الطاقة والمحطات المياه.

وتهدف الحكومة المصرية إلى تحقيق التنمية الإدارية والإقتصادية والاجتماعية والبيئية في البلاد من خلال هذا المشروع. ويشمل المشروع تطوير السياحة والتجارة والصناعات والخدمات في العاصمة الجديدة، وتحقيق التنمية المستدامة والإشراف على البيئة. ويسعى المشروع إلى تحقيق المساواة الاجتماعية والحقوق الإنسانية في البلاد.