فيلا 5 غرف للبيع فى ستاو العاصمة الإدارية الجديدة

فلل 5 غرف للبيع فى ستاو - العاصمة الإدارية الجديدة

5    4
رقم الإعلان: GB41969
10,500,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
10,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
500 م2
مساحة المبنى:
670 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
4
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

ستاو العاصمة الإدارية الجديدة في مصر هي عاصمة جديدة تم تحديدها في 2018 من قبل الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي. وتخصص ستاو لتكون العاصمة الإدارية للبلاد، وتستهدف إنشاء مجتمع متطور وآمن. وتشمل المشاريع التي تم تطويرها في ستاو المشاريع الإدارية والثقافية والتعليمية والاجتماعية والصحية والاقتصادية التي ستقود البلاد نحو النجاح والتقدم.

وقد تم تطوير عدد من المشاريع الخاصة بستاو، بما في ذلك مشروع ستاو الإداري الذي يضم عددا من المباني الحكومية والإدارية والأبواب الحكومية والأجهزة الإدارية والمؤسسات الحكومية. وتشمل المشاريع الثقافية والتعليمية والاجتماعية والصحية والاقتصادية التي تهدف إلى تشجيع التقدم المستدام والإنشاء الأمن والرفاهية.

وتتضمن المشاريع الإدارية في ستاو الإنشاء الجديد لجميع الوزارات والمؤسسات الحكومية، وتطوير الخدمات الحكومية والإدارية، وتطوير البنية التحتية والخدمات الحضرية، وتطوير البنية التحتية الإدارية والإستثمارات الخاصة.

وتشمل المشاريع الثقافية والتعليمية والاجتماعية والصحية والاقتصادية في ستاو التطوير الثقافي والتعليمي والاجتماعي والصحي والاقتصادي للبلاد، وتطوير الرعاية الصحية والتعليم والتدريب المهني والخدمات الاجتماعية والخدمات الصحية والاقتصادية.

ويهدف المشروع الى تحسين الإدارة والخدمات الحكومية والإدارية، وإنشاء مجتمع آمن ومتطور، وضمان تطور مستدام للبلاد. ويشمل المشروع أيضا تطوير البنية التحتية الإدارية والإستثمارات الخاصة لإنشاء مجتمع آمن ومتطور.