ستاو العاصمة الإدارية الجديدة شقة 180 متر للبيع

3 غرف شقة للبيع فى ستاو العاصمة الإدارية الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB130580
1,980,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
1,980,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
11,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
180 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

Stau هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب العاصمة الجديدة لمصر. تم تطوير هذا المجتمع المسور بواسطة Cube Developments ، ويوفر أسلوب حياة عصري ومريح ، مع التركيز على المساحات الخضراء والمرافق الحديثة والبناء عالي الجودة.

يضم الكمبوند مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والتاون هاوس والتوين هاوس. تم تصميم الوحدات على طراز حديث ومعاصر بخطوط نظيفة وتشطيبات راقية. تتنوع أحجام الفيلات ، حيث تتراوح من 350 إلى 800 متر مربع ، بينما تتراوح مساحات التاون هاوس والتوين هاوس من 250 إلى 350 مترًا مربعًا.

تم تصميم Stau لتقديم أسلوب حياة مريح وفاخر ، مع التركيز على المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الخصبة. يضم الكمبوند أكثر من 70٪ من المساحات الخضراء ، بما في ذلك الحدائق والبحيرات والحدائق ، مما يجعله المكان المثالي للاستمتاع ببيئة هادئة ومريحة.

كما يوفر المجمع مجموعة من وسائل الراحة الحديثة ، بما في ذلك النادي ، وحمامات السباحة ، والمرافق الرياضية ، ومنطقة لعب الأطفال. يحتوي النادي على صالة ألعاب رياضية ومنتجع صحي ومطعم ، ويقدم للمقيمين مجموعة من خيارات الترفيه والتسلية.

يقع Stau في قلب العاصمة الجديدة ، إحدى ضواحي القاهرة سريعة النمو والتي توفر سهولة الوصول إلى وسط المدينة والمدن الرئيسية الأخرى في مصر. يقع الكمبوند أيضًا بالقرب من الطرق السريعة الرئيسية ، مما يسهل السفر إلى أجزاء أخرى من الدولة.

تشتهر Cube Developments ، المطور وراء Stau ، بالتزامها بالجودة والابتكار. تتمتع الشركة بسجل حافل في تقديم مشاريع سكنية وتجارية عالية الجودة في مصر ، وستاو ليست استثناءً.

بشكل عام ، ستاو هو مجمع سكني لا بد من زيارته لأي شخص يبحث عن نمط حياة فاخر ومريح في العاصمة الجديدة لمصر. مع تركيزه على المساحات الخضراء ، ووسائل الراحة الحديثة ، والبناء عالي الجودة ، فمن المؤكد أن هذا المجمع سيفوق توقعاتك ويوفر لك المكان المثالي للاتصال بالمنزل.