شقة نصف تشطيب 250 متر للبيع فى ستاو العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى ستاو - العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB128965
2,750,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
2,750,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
11,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
250 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعد مشروع كمبوند ستاو التابع لشركة سيجنيتشر هومز العقارية واحدًا من أبرز المشاريع السكنية في العاصمة الإدارية الجديدة بجمهورية مصر العربية، حيث يتميز المشروع بموقعه الاستراتيجي في منطقة R7.

يقع كمبوند ستاو على مساحة 73 فدانا ويتكون من ٧٠٪ من الفيلات التاون هاوس المطلة على مساحات خضراء ومياه صناعية مع ٣٠٪ من الشقق المطلة على حمامات سباحة خاصة. إضافةً إلى 3 مناطق تضم 1200 شقة فاخرة متنوعة المساحات.

تتميز الفيلات والشقق الموجودة في المشروع بالتصميمات الرائعة التي تمزج بين الأسلوب الحديث والتراثي، حيث تتوفر في العديد منها تراسات وحدائق خاصة تمتد على طول المساكن، وتضم جميع الوحدات أحدث التقنيات العصرية في مجال التصميم الداخلي والتشطيبات الفاخرة.

يضم كمبوند ستاو مجموعة من المنشآت الخدمية والترفيهية التي تهدف إلى توفير حياة مريحة وممتعة للمقيمين، حيث تتضمن العديد من المرافق المميزة مثل ملاعب الجولف، حمامات السباحة، صالة الألعاب الرياضية، وغيرها الكثير من المنشآت الفاخرة التي تمكن السكان من الاستمتاع بأسلوب حياة رائع.

ويعد المشروع فرصة حقيقية للعيش في زمننا الحالي، حيث يوفر الجو الأمن والهادئ للمقيمين، كما يجمع بين العديد من المزايا الجذابة التي تكسبه إحدى أفضل فرص الاستثمار العقاري في مصر.

وتعد شركة سيجنيتشر هومز من أبرز شركات العقارات في السوق المصري حيث تتميز بقدرتها على تصميم وتنفيذ أفضل مشاريع العقارات في مصر والشرق الأوسط.