محل 129 متر للبيع فى سبارك كابيتال انسايت العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى سبارك كابيتال انسايت - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB96544
28,380,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
28,380,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
220,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
129 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

Spark Capital Insights Mall هو مشروع تجاري جديد يقع في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تطوير المركز التجاري بواسطة Spark Capital ، وهو مطور عقاري رائد في مصر. من المتوقع أن يتم إكمال المشروع بحلول عام 2022 وسيغطي مساحة تبلغ 30،000 متر مربع.

سيحتوي المركز التجاري على مجموعة واسعة من منافذ البيع بالتجزئة ، بما في ذلك متاجر الأزياء ومتاجر الإلكترونيات ومحلات السوبر ماركت. سيكون لديها أيضا قاعة طعام مع مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي. سيتم تجهيز المركز التجاري بمرافق حديثة ، بما في ذلك السلالم المتحركة والمصاعد وأنظمة تكييف الهواء.

واحدة من الميزات الفريدة لمركز Spark Capital Insights Mall هو موقعه. وهي تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، وهي مدينة جديدة يتم بناؤها لتكون بمثابة رأس المال الإداري والمالي لمصر. يتم تطوير المدينة في منطقة شاسعة من الأرض ، ومن المتوقع أن تضم ملايين الأشخاص في المستقبل.

يقع رأس المال الإداري الجديد في موقع استراتيجي بين القاهرة وقناة Suez ، مما يجعله موقعًا مثاليًا للشركات والمستثمرين. يتم تطوير المدينة مع البنية التحتية الحديثة والمرافق ، بما في ذلك مطار جديد ومبنى برلماني جديد وقصر رئاسي جديد.

من المتوقع أن يجذب سبارك كابيتال إنفايتس مول عددًا كبيرًا من الزوار

Types