مكتب ادارى متشطب 113 متر للبيع فى سبارك كابيتال انسايت العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى سبارك كابيتال انسايت - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB94633
7,345,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
7,345,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
65,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
113 م2
رقم الطابق:
7
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

سبارك كابيتال انسايت هي شركة عقارية تابعة لشركة سبارك كابيتال القابضة، وهي شركة مصرية متخصصة في تطوير المشاريع العقارية في مصر والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية. وتتميز سبارك كابيتال انسايت بتطوير مشاريع عقارية فاخرة وذات جودة عالية، وتهدف إلى تلبية احتياجات السوق العقاري المتنامية في مصر.

تقع مشروع البروق في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، ويتميز بموقع استراتيجي مميز في قلب المدينة، ويطل على النهر الأخضر والمنطقة الدبلوماسية. يتضمن المشروع مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الفاخرة بتصاميم مختلفة ومساحات متنوعة تتراوح بين الشقق والبنتهاوس والتوين هاوس. كما يضم المشروع مرافق وخدمات عديدة منها مركز تجاري وحمامات سباحة ومناطق ترفيهية ومناطق للشواء والتنزه.

تهدف سبارك كابيتال انسايت إلى توفير أفضل الخدمات والمرافق لسكان المشروع، وتحسين جودة حياتهم، كما تسعى إلى تحقيق أعلى معايير الجودة والأمان في جميع مشاريعها العقارية. وتتميز الشركة بخبرتها الواسعة في مجال التطوير العقاري، وبفريق عمل مؤهل ومتخصص في مجال التخطيط والتصميم والإنشاء، وباستخدام أحدث التقنيات والمواد في تطوير مشاريعها.

Types