مكاتب متشطبة 113 متر للبيع فى سبارك كابيتال انسايت العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى سبارك كابيتال انسايت - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB93724
7,345,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
7,345,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
65,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
113 م2
رقم الطابق:
7
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

كشفت شركة Spark Capital ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، عن أحدث مشروع لها ، The Spark Capital Insights Mall في New Capital. من المقرر أن يصبح المركز التجاري وجهة تسوق رئيسية في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر ، حيث تقدم تجربة تسوق فريدة للزوار.

ينتشر مركز Spark Capital Insights Mall على مساحة 15000 متر مربع ويقع في قلب منطقة New Capital في New Capital. يتميز المركز التجاري بتصميم عصري مع تصميم فسيح ومتجدد الهواء ، مما يجعله وجهة مثالية للمتسوقين الذين يبحثون عن تجربة تسوق مريحة وممتعة.

يتميز المركز التجاري بمجموعة واسعة من منافذ البيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من خيارات الطعام. يتميز المركز التجاري أيضًا بمجمع سينما ، ومنطقة لعب للأطفال ، ومركز للياقة البدنية ، مما يجعله وجهة واحدة للترفيه والترفيه.

تتمثل إحدى الميزات الفريدة لمركز Spark Capital Insights Mall في تركيزها على الاستدامة. تم تصميم المركز التجاري ليكون صديقًا للبيئة ، مع ميزات مثل الألواح الشمسية وأنظمة حصاد مياه الأمطار والإضاءة الموفرة للطاقة. يتميز المركز التجاري أيضًا بمساحات خضراء وحديقة على السطح ، مما يوفر للزائرين بيئة مريحة ومنعشة.

يعد مركز Spark Capital Insights Mall جزءًا من رؤية Spark Capital الأكبر لرأس المال الجديد ، والذي يهدف إلى ذلك

Types