محل تجاري 95 متر للبيع فى سبارك كابيتال انسايت العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى سبارك كابيتال انسايت - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB92530
20,900,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
20,900,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
220,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
95 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

Spark Capital Insights Mall هو مشروع تنمية جديد في New Capital ، مصر. تم تطوير المركز التجاري بواسطة Spark Capital ، وهو مطور عقاري رائد في مصر. من المتوقع أن يكون المركز التجاري نقطة جذب رئيسية لسكان رأس المال الجديد والمناطق المحيطة بها.

يتم بناء المركز التجاري على مساحة 40،000 متر مربع وسيبلغ إجمالي مساحة مبنية 100000 متر مربع. وسوف تتميز بمزيج من خيارات البيع بالتجزئة والترفيه وتناول الطعام. سيكون للمركز التجاري أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. سيكون لديها أيضًا Hypermarket ، ومجمع سينما ، ومركز ترفيهي عائلي ، وقاعة طعام.

تم تصميم المركز التجاري لتوفير تجربة تسوق فريدة للزوار. سيكون له تصميم حديث ومعاصر ، مع ممرات واسعة ومساحات مفتوحة. سيكون للمركز التجاري أيضًا مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك خدمة الواي فاي المجانية ، ومواقف وافرة ، وغرفة صلاة.

يقع المركز التجاري في قلب New Capital ، وهي مدينة جديدة يتم بناؤها إلى الشرق من القاهرة. New Capital هي مدينة مخططة يتم تطويرها لتخفيف الازدحام في القاهرة وتوفير بيئة معيشة حديثة ومستدامة لسكانها. تم بناء المدينة على مساحة 170

Types