مكاتب إدارية 203 متر للبيع فى سبارك كابيتال انسايت العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى سبارك كابيتال انسايت - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB92180
13,195,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
13,195,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
65,000 جنيه مصرى للمتر المربع
المساحة:
203 م2
رقم الطابق:
7
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

Mark Capital Insights Mall هو تطور جديد في Brouq New Capital Legypt يهدف إلى إحداث ثورة في تجربة التسوق في البلاد. تم تطوير المركز التجاري بواسطة Spark Capital ، وهو مطور عقاري رائد في مصر ، ومن المقرر أن يصبح واحدًا من أكبر وجهات التسوق الحديثة في البلاد.

يقع المركز التجاري في موقع استراتيجي في Brouq New Capital ، وهي مدينة جديدة يتم تطويرها لتصبح العاصمة الإدارية لمصر. تقع المدينة على بعد حوالي 45 كيلومترًا شرق القاهرة ، ومن المتوقع أن تصبح مركزًا رئيسيًا للأعمال والتجارة والسياحة في البلاد.

ستغطي Marp Capital Insights Mall مساحة تزيد عن 100000 متر مربع وستتضمن مجموعة واسعة من منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي ومرافق الترفيه. سيتم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات كل من السكان المحليين والسياح ، وسيوفر تجربة تسوق فريدة لا مثيل لها في البلاد.

واحدة من الميزات الرئيسية للمركز التجاري هي تصميمه الحديث ، الذي يتضمن أحدث الاتجاهات في الهندسة المعمارية والتصميم الداخلي. سيتم بناء المركز التجاري باستخدام مواد وتقنيات حديثة ، وسيحتوي على مجموعة من الميزات المستدامة التي ستساعد على تقليل تأثيرها البيئي.

بالإضافة إلى مرافق البيع بالتجزئة والترفيه ، Spark Capital Insights

Types