مكتب متشطب 288 متر للبيع فى سبارك كابيتال انسايت العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى سبارك كابيتال انسايت - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB91137
18,720,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
18,720,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
65,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
288 م2
رقم الطابق:
7
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

Spark Capital Insights Mall هو مشروع تطوير جديد من قبل Brouq New Capital Legypt يهدف إلى توفير تجربة تسوق فريدة لعملائها. يقع المركز التجاري في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، وهي مدينة جديدة يتم بناؤها على ضواحي القاهرة.

تم تصميم المركز التجاري ليكون متجرًا واحدًا لجميع احتياجات عملائه. سيكون لديها مجموعة واسعة من متاجر البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي وخيارات الترفيه. سيكون للمركز التجاري أيضًا مجمع سينما ، وزقاق البولينج ، ومنطقة لعب للأطفال.

واحدة من الميزات الفريدة للمركز التجاري هو تصميمه. تم تصميم المركز التجاري ليكون مركزًا للتسوق في الهواء الطلق ، مما يعني أنه يمكن للعملاء الاستمتاع بالهواء النقي أثناء التسوق. سيكون للمركز التجاري أيضًا فناء مركزي كبير ، سيتم استخدامه للأحداث والحفلات الموسيقية.

سيكون للمركز التجاري مساحة إجمالية تبلغ 60،000 متر مربع وسيحتوي على أربعة طوابق. سيكون للطابق الأرضي سوبر ماركت وصيدلية وبنك. سيحتوي الطابق الأول على مجموعة من متاجر الأزياء وأسلوب الحياة ، في حين أن الطابق الثاني سيكون له قاعة طعام ومجمع سينما. سيكون للطابق الثالث مجموعة من خيارات الترفيه ، بما في ذلك زقاق البولينج ولعب الأطفال

Types