مكتب متشطب 168 متر للبيع فى سبارك كابيتال انسايت العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى سبارك كابيتال انسايت - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB89429
10,920,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
10,920,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
65,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
168 م2
رقم الطابق:
7
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

سبارك كابيتال إنسايت هي إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر، وتمتلك الشركة خبرة واسعة في هذا المجال، حيث تعتبر إحدى الشركات الرائدة في تطوير وإدارة المشاريع العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة.

تأسست سبارك كابيتال إنسايت في عام 2018، وهي شركة تابعة لمجموعة سبارك كابيتال التي تضم العديد من الشركات العملاقة في مجال التطوير العقاري والاستثماري في مصر. تعمل سبارك كابيتال إنسايت على تطوير مجموعة من المشاريع السكنية المذهلة في العاصمة الإدارية الجديدة، وتهدف الشركة إلى إنشاء مجتمعات عصرية توفر الحياة الفاخرة والرفاهية للعائلات والأفراد.

ومن أبرز المشاريع التي طورتها الشركة في العاصمة الإدارية الجديدة مشروع "نيو كابيتال" الذي يضم العديد من المباني السكنية الفاخرة والفنادق والمجمعات التجارية والمساحات الخضراء الواسعة، ويوفر المشروع جميع الخدمات والمرافق اللازمة للحياة العصرية.

ويتميز نيو كابيتال بتصميمها الفريد والعصري والمتميز بجودة التشطيب والمواد المستخدمة في البناء وخدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة وتوافر الخدمات العامة مثل المدارس الدولية والمستشفيات والمولات التجارية والمسارح والسينمات والنوادي الصحية والرياضية.

وتسعى سبارك كابيتال إنسايت إلى تقديم خدمات عالية الجودة لعملائها، وتتميز الشركة بالتركيز على الجودة والابتكار والمصداقية في التعامل مع العملاء وتوفير الخدمات المتكاملة لهم.

وتعتبر سبارك كابيتال إنسايت إحدى الشركات الرائدة في مجالات التطوير العقاري في مصر والشرق الأوسط، حيث تهدف إلى تطوير وإنشاء مجتمعات عصرية وحيوية توفر الحياة الفاخرة والرفاهية لسكانها. وبفضل أساليب الإدارة المبتكرة والتكنولوجيا المستخدمة في تطوير مشاريعها، تعد سبارك كابيتال إنسايت شركة موثوقة ومحترمة وناجحة في مجال التطوير العقاري.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-71602-2481.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477