مكتب 113 متر للبيع فى سبارك كابيتال انسايت العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى سبارك كابيتال انسايت - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB87684
7,345,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
7,345,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
65,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
113 م2
رقم الطابق:
7
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

تقدم سبارك كابيتال انسايت حلاً متكاملاً للاستثمار والتمويل العقاري في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، ويضم الحل الذي يقدمه سبارك كابيتال انسايت، تطبيقات التقنية العالية والتحليلات الدقيقة لتقديم أفضل الخيارات التي تتناسب مع متطلبات السوق العقارية.

تتميز شركة سبارك كابيتال انسايت بخبرة كبيرة في تمويل المشاريع العقارية والتجارية، وتضم فريقًا من المستشارين المتخصصين في مجال الاستثمارات العقارية وتقنية المعلومات. كما أن شركة سبارك كابيتال انسايت تتمتع بشراكات استراتيجية مع الشركات العالمية الرائدة في مجال التمويل والاستثمار العقاري.

تعتبر العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، واحدة من المشاريع الرئيسية التي تهدف إلى تعزيز الاقتصاد المصري وتحسين البيئة الاستثمارية في مصر. وتعد سبارك كابيتال انسايت ، أحد أهم الشركات التي تساعد على تعزيز هذه المفاهيم وذلك بتقديم خدماتها المتميزة في مجال الاستثمار العقاري.

وتساهم شركة سبارك كابيتال انسايت في الإسهام الفعّال في بناء التنمية الاقتصادية والإنسانية في مصر، إذ تعتبر منصة لتمويل المشاريع العقارية وتزويد المستثمرين بأدوات الاستثمار البديلة التي تمكنهم من تحقيق نمو مضمون. وتتميز خدمات سبارك كابيتال انسايت بالشفافية والمصداقية، وهذا ما يجعلها خيارًا آمنًا وجذابًا للمستثمرين في سوق العقارات في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر.

باختصار، تُعَدُ شركة سبارك كابيتال انسايت من بين الشركات الرائدة في مجال تمويل واستثمار المشاريع العقارية في مصر الجديدة، وتتميز بخدماتها المتكاملة والمتميزة في مجال الاستثمار العقاري. وتسهم الشركة بشكل كبير في تعزيز الاقتصاد المصري وتحسين الوضع الاقتصادي

Types