مكاتب متشطبة 288 متر للبيع فى سبارك كابيتال انسايت العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى سبارك كابيتال انسايت - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB81827
18,720,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
18,720,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
65,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
288 م2
رقم الطابق:
7
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

تم إنشاء شركة سبارك كابيتال انسايت في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر بهدف توفير خدمات الاستشارات المالية والاستثمارية لجميع العملاء. وتعد الشركة من أفضل وأكبر شركات الاستشارات المالية والاستثمارية في مصر.

تقدم شركة سبارك كابيتال انسايت عددًا من الخدمات المتميزة والتي تشمل الاستشارات المالية والاستثمارية والتخطيط المالي الشامل، وكذلك الخدمات المتعلقة بالإدارة الاستثمارية وإدارة النقدية والتحليل التقني والتحليل الأساسي.

ويتمتع فريق العمل في شركة سبارك كابيتال انسايت بخبرة واسعة في مجال الأعمال المالية والإدارية، حيث يعمل المتخصصون في الشركة على مدار الساعة لتلبية جميع احتياجات العملاء.

وتسعى شركة سبارك كابيتال انسايت إلى خلق علاقاتٍ طويلة الأجل مع عملائها، حيث تهتم الشركة بتقديم الخدمات والمنتجات العالية الجودة والتي تلبي جميع احتياجات العملاء.

يتميز الفريق في شركة سبارك كابيتال انسايت بالمرونة والتكيف مع جميع أنواع العملاء، حيث توفر الشركة الحلول الاستثمارية المبتكرة والمناسبة لجميع أنواع وأحجام الأعمال.

وتعتبر شركة سبارك كابيتال انسايت من الشركات الرائدة في مجال الاستشارات المالية والاستثمارية في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، حيث تلتزم الشركة بمعايير الجودة العالية والتي تدفع الشركة إلى التفكير خارج الصندوق وتقديم الخدمات المبتكرة التي تلبي جميع احتياجات العملاء.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-706a3-1eea.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477