مكتب 218 متر للبيع فى سبارك كابيتال انسايت العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى سبارك كابيتال انسايت - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB63444
14,170,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
14,170,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
65,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
218 م2
رقم الطابق:
6
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

سبارك كابيتال انسايت هو العاصمة الإدارية الجديدة لمصر التي تحدد الطريق للتنمية الاقتصادية والاجتماعية في البلاد. تم الإعلان عن هذا المشروع في العام 2017 بموجب الأمر الأساسي للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، والذي يتضمن الإنشاء على مساحة أكثر من 70 كيلو متر مربع من الأراضي الزراعية بالقرب من الضفة الغربية لنهر النيل.

تهدف سبارك كابيتال انسايت إلى تحقيق التنمية الجغرافية والإدارية والاقتصادية والاجتماعية في مصر، مع توجيه أولوياتها إلى تحسين مستوى الحياة المصريين. ستحصل المدينة على وسائل النقل الحديثة، وستوفر الخدمات الصحية والتعليمية والتكنولوجيا الحديثة والخدمات المالية. يتم تصميم المشروع ليكون نموذجاً للحضارة الحديثة المعمارية والبيئية، والتي ستعطي المصريين الفرصة للاستفادة من التكنولوجيا والخدمات الحديثة.

يعد سبارك كابيتال انسايت أحد المشروعات الأكبر والأكثر تأثيراً في الوطن العربي، والذي يمكن أن يؤدي إلى تحقيق التنمية الإجتماعية والاقتصادية لمصر. يأمل المشروع في تنفيذ خطط تنمية الإقتصاد المستدامة في البلاد، وذلك بإنشاء الفرص التجارية والإقتصادية للمصريين، وتوفير خدمات عالية الجودة للسكان.

Types