محلات 105 متر للبيع فى سبارك كابيتال انسايت العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى سبارك كابيتال انسايت - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB40273
23,100,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
23,100,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
220,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
105 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

سبارك كابيتال انسايت العاصمة الإدارية الجديدة مصر هي مشروع بقيادة الحكومة المصرية الذي يهدف إلى تطوير القطاع العام في مصر. ويتضمن المشروع تحسين الخدمات العامة وتحسين الأداء الإداري والإشراف على الأنشطة الإدارية والشرائية والتشغيلية.

يهدف المشروع إلى تحسين الخدمات العامة للمواطنين من خلال توفير أحدث التكنولوجيا والأنظمة الإدارية. سيقوم المشروع بتحسين الأداء الإداري والإشراف على الأنشطة الإدارية والشرائية والتشغيلية عبر تطبيق التكنولوجيا الحديثة والأنظمة الإدارية الحديثة. سيتم تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والشركات من خلال توفير عدد من الخدمات الإلكترونية والإدارية الحديثة.

وسيتم تحسين الأداء الإداري من خلال تحسين الإشراف على الأنشطة الإدارية والشرائية والتشغيلية. سيكون هناك تحسين في الإشراف الإداري على مختلف الأنشطة الإدارية والشرائية والتشغيلية والإدارية. وسيتم تحسين الإشراف الإداري على الأنشطة الإدارية من خلال تطبيق الأنظمة الحديثة والتكنولوجيا الحديثة.

وبالإضافة إلى ذلك، سيكون هناك تحسين في الإشراف الإداري على الأنشطة الإدارية من خلال تحسين الإشراف الإداري والشرائي والتشغيلي. وسيتم تحسين الأداء الإداري من خلال تطبيق الأنظمة الإدارية الحديثة والتكنولوجيا الحديثة.

سبارك كابيتال انسايت العاصمة الإدارية الجديدة مصر هو مشروع بقيادة الحكومة المصرية يهدف إلى تطوير القطاع العام في مصر. ويشمل المشروع تحسين الخدمات العامة وتحسين الأداء الإداري والإشراف على الأنشطة الإدارية والشرائية والتشغيلية. وسيكون هناك تحسين في الإشراف الإداري على الأنشطة الإدارية والشرائية والتشغيلية والإدارية. وسيكون هناك تحسين في الأداء الإداري من خلال تطبيق الأنظمة الإدارية الحديثة والتكنولوجيا الحديثة.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b9cd4-73a.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477